العناية بالشعر

طريقة لتنعيم الشعر بالخلطات الطبيعية

تتأثر نعومة الشعر بالعوامل الوراثية، بالإضافة إلى التغيرات الهرمونية، والمواد المستخدمة في العناية بالشعر، ويعتبر الشعر الناعم والأملس هو المفضل لدى الكثيرين، ويمكن الحصول على الشعر الناعم من استخدام بعض الخلطات الطبيعية، والتي يكون لها تأثير جيد على بصيلة الشعر، وفي بنات one نقدم لكٍ طريقة لتنعيم الشعر بالوصفات الطبيعية التي ليس لها تأثير ضار على الصحة.

طريقة لتنعيم الشعر بالخلطات الطبيعية

هناك عدد من الخلطات الطبيعة المستخدمة في تنعيم الشعر، ومنها:

1- جوز الهند

يتم وضع كوب من جوز الهند على كوب من عصير الليمون، ويخلطوا معاً جيداً، ثم يوضع بالثلاجة، حتى تتراكم طبقات الزيت الكريمي فوقه، ثم يؤخذ هذا الكريم، ويوضع على الشعر لمدة عشر دقائق، ثم يغسل بشامبو خالي من السيلكون، وتكرر الوصفة عدة مرات حتى يتم الحصول على النتيجة المطلوبة، ولكن يجب العلم أنه لا يفضل استخدام هذه الوصفة على الشعر المصبوغ.

أقرئي أيضًا: طريقة الاعتناء بالشعر الجاف والمتقصف.

2- الحليب والعسل

يتم وضع الحليب في كوب، وإضافة إليه ملعقة من العسل، ويخلطوا معاً، ثم يتم وضعه على الشعر، وتركه لمدة نصف ساعة، ثم يغسل الشعر بالشامبو، ثم جففي شعرك بالمجفف مع التسريح.

طريقة لتنعيم الشعر بالخلطات الطبيعية

3- مجموعة الزيوت

خلط مجموعة من الزيوت الطبيعية معاً مثل زيت الزيتون وجوز الهند واللوز وغيرهم، ثم بوضعهم في حمام دافئ حتى تصبح الزيوت دافئة، ثم توضع على فروة الرأس، وتترك لمدة ساعتين، ثم يُغسل الشعر، وتكرر الوصفة مرة أسبوعياً.

أقرئي أيضًا: أفضل ماسكات للشعر من المنزل.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق