الريجيم والتخسيس

أفضل مشروب للتخسيس في يومين

قلة الحركة والنشاط أحد أهم الأسباب المؤدية لزيادة الوزن، ومع قدوم فصل الشتاء يزداد تناول الطعام، من أجل الحصول على الطاقة، وهو ما يُسبب الإصابة بالسِمنة، ولأن البعض لا يقدر على إتباع نظام غذائي يعتمد على تناول أطعمة خالية من الدهون فكان الحل في زيادة معدل الحرق بالجسم، من أجل التخلص من الدهون التي يتم الحصول عليها من الطعام، ومن أهم الطرق التي تزيد معدل الحرق هو المشروبات الساخنة المحضرة من مكونات طبيعية، وفي “بنات one” نتعرف على أفضل مشروب للتخسيس في يومين سريع المفعول.

أفضل مشروب للتخسيس في يومين

هناك الكثير من المشروبات الطبيعية التي تساعد على تحسين الإيض بالجسم، والتخلص من الدهون المتراكمة به، ومن أهم هذه المشروبات ما يلي:

الشاي الأخضر

هو المشروب الأول لمن يريد التخلص من الوزن الزائد، حيث يعمل على زيادة معدل التمثيل الغذائي، وأكسدة الدهون، ونشاط الأنسولين، فتناول كوبان من الشاي الأخضر يوميًا يساعد على فقدان 2 كيلو جرام من الوزن.

أفضل مشروب للتخسيس في يومين
أفضل مشروب للتخسيس في

خل التفاح

يحتوي خل التفاح على أنزيمات حيوية لها تأثير على الدهون المتراكمة بالجسم، كما أنه يساعد على تقليل معدل احتباس الماء، ويزيد من الشعور بالانتعاش والرطوبة، كما أنه يعمل على تقليل مستوى السكر في الدم، ويحتوي على ألياف ومستويات عالية من البوتاسيوم الضروري لفقدان الوزن.

العسل والقرفة

تحتوي القرفة على مواد تساعد على تنظيم السكر في الدم، كما أنها تساعد على حرق السعرات الحرارية الزائدة التي يحصل عليها الجسم، أما العسل فهو يساعد على تحسين عملية التمثيل الغذائي، وحرق الدهون.

نصيحة بنات one

وفي النهاية عند تناول المشروبات الحارقة يجب عدم إضافة السكر لها فهو يقلل من قيمتها وفوائدها في عملية فقدان الوزن، ولكن يمكن تحليتها بالعسل أو بسكر الرجيم.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق