لمة بنات

أفكار هدايا مواليد أولاد

اختيار الهدايا فن، فلا يجوز تقديم هدية لا يحتاج لها الشخص المقدم له الهدية، وخصوصًا هدايا المواليد، فهي يجب أن تكون مناسبة للحدث ولنوع الجنين، وفي “بنات one” نساعدك في الأمر ونقدم لكِ مجموعة أفكار هدايا مواليد أولاد بسيطة ومفيدة.

أفكار هدايا مواليد أولاد

هناك العديد من الأفكار التي يناسب تقديمها كهدايا للمواليد الأولاد وهي كالتالي:

فراش للطفل

كل الأمهات تحتاج إلى فراش الطفل، لينام به، ومن الأفضل اختيار الفراش الأنيق والمصنوع من النسيج الناعم حتى يكون مناسب وآمن على الطفل.

أفكار هدايا مواليد أولاد

مقعد سيارة

من الهدايا العملية والمناسبة إذا كانت الأسرة تمتلك سيارة، حيث تتمكن الأم من وضع الطفل به لحمايته وليجلس بشكل آمن.

بطانية مواليد

البطانية هي من مستلزمات المولود الضرورية، التي يجب أختيارها من القطن الناعم القابل للتمدد حتى تكون عملية ومريحة على الطفل.

حقيبة مواليد

تعتبر حقيبة المواليد من الأساسيات التي تحتاج الأم لها لوضع أغراض المولود عند التحرك من مكان لمكان، لذا تُعد من الهدايا المميزة والعملية.

حقيبة حمل الطفل

هي حقيبة ترتديها الأم على الصدر لتتمكن من وضع الطفل بها، وتعتبر من الهدايا المميزة التي تحتاج لها الأمهات عند التنقل من مكان لآخر، كما أنها مناسبة لتوزيع وزن المولود على الحقيبة، كما أن ستتمكن الأم من استخدامها فترة طويلة.

طقم رضاعات

قد تضطر الأم إلى استخدام الرضاعة الصناعية، وفي هذه الحالة تحتاج إلى استخدام الرضاعات، لذا تعتبر من الهدايا المميزة والتي يمكنك تقديمها.

نصيحة بنات one

وفي النهاية اختيار الهداية المناسبة يتضمن معرفتك بما ينقص الأم، لذا فإنه من الأفضل سؤالها عما تحتاج له في هذه الفترة وتقديمه لها، بدلاً من شراء هدية مكررة لديها ولا تحتاج لها.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق