الديكور المنزلي

كيف أستفيد من علب العطور الفارغة

لا يوجد منزل ليس به زجاجات فارغة من العطر، فاستخدام العطر سواء للرجل أو المرأة أمر أساسي للحصول على رائحة عطرة، ولكن قد لا يرغبن البعض في التخلص من الزجاجات الفارغة، لذا في “بنات one” نجيبكم على كيف أستفيد من علب العطور الفارغة من خلال بعض النصائح التي تساعد على إعادة تدويرها.

كيف أستفيد من علب العطور الفارغة

يمكنك استغلال علب العطور الفاغرة في الكثير من الأشياء مثل:

مزهرية للورود

يمكنك استخدام الزجاجات الفارغة في أن تكون مزهرية صغيرة جميلة، وذلك من خلال طلائها بألوان جميلة من الخارج وتزيينها بالرسومات أو تركها كما هي ثم وضع الزهور بها ثم يتم وضعها على الطاولات.

كيف أستفيد من علب العطور الفارغة

معطر للجو

يمكن تحويل زجاجة العطر إلى زجاجة معطر للجو من خلال وضع بها القليل من الكحول والزيت العطري وخلطهم معًا، ثم إزالة القطعة المعدنية ووضع ستيك خشب بداخلها ثم ترك الزجاجة في المكان المرغوب، وستلاحظين بعدها أن رائحة العطر تنتشر في المكان.

زهرية مطرزة

هذه الفكرة تحتاج إلى العبوات الكبيرة أكثر، حتى تظهر وتضيف لمسة جمالية للمكان، فيمكن تزيين زجاجات العطر باللؤلؤ من خلال لصقه بمسدس الشمع، ثم قومي بلصق الزخارف على الزجاجة، ثم يمكن وضعها في الأماكن التي تريدين تزيينها في أرجاء المنزل.

نصيحة بنات one

وفي النهاية إذا كان لديك أطفال صغار فاحرصي على وضع زجاجات العطر بعيد عن متناول يديهم تجنبًا لكسرها وإصابتهم بالجروح، وأخيرًا شاركينا بأفكارك لاستغلال زجاجات العطر في التعليقات بالأسفل.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق