العناية بالبشرة

كيف أجعل رموشي سوداء

الرموش الطويلة واحدة من علامات الجمال والتي تجعل الوجه أصغر سنًا وتضيف له جمال خاص، كما أنها تغنى عن استخدام الماسكارا، وتمنحك جمال طبيعي، وتعتبر الرموش السوداء ذات سحر خاص ومختلف، وفي “بنات one” نجيبك على كيف أجعل رموشي سوداء.

كيف أجعل رموشي سوداء

لتجعلي رموشك سوداء وطويله اتبعي النصائح التالية:

تفريش الرموش

تحتاج منابت الشعر إلى التفريش من أجل تنشيط الدورة الدموية وتمكين العناصر الغذائية من الوصول إلى بصيلات الشعر، مما يزيد من طول الرموش وكثافتها.

استخدام زيت جوز الهند

زيت جوز الهند من الزيوت الطبيعية التي تساعد على تطويل الشعر وتكثيفه ويرجع ذلك لاحتوائه على فيتامين e، وحمض اللوريك، الذي يعمل على تطويل الرموش والحفاظ عليها.

استخدام زيت الخروع

يساعد زيت الخروع على تطويل الرموش، وتكثيفها، ويتم ذلك من خلال وضع قطنة بزيت الخروع ثم فرك الرموش بها قبل النوم.

كيف أجعل رموشي سوداء

زيت الزيتون

من الوصفات التي تستخدم على جعل الرموش سوداء وطويلة استخدام زيت الزيتون، حيث ينشط الدورة الدموية ويزيد من كثافة الرموش، ويغمق لونها.

جل الألوفيرا

جل الألوفيرا هو جل الصبار الذي يحتوي على فوائد كثيرة للبشرة، حيث يعمل على حمايتها م الجفاف، كما إنها يساعد على جعل الرموش سوداء، ويزيد من كثافتها، ويتم استخدامه عن طريق خلط جل الصبار مع ملعقة من الفحم حتى يصبح القوام لزج، ثم من خلال فرشة ماسكارا نظيفة يتم وضعها في الخليط ثم تفريش الرموش بها، ثم تركها على الرموش لمدة 10 دقائق، ثم غسل الرموش بواسطة الماء ثم يمرر عليها ماء الورد.

نصيحة بنات one

احرصي على تدليك منطقة الجفون بلطف، مع تجنب استخدام الرموش الصناعية حيث تحتوي على مكونات تضر بالعين وتسبب لها الالتهاب، كما تُسبب تساقط الرموش الأصلية.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق