الريجيم والتخسيس

أفضل طريقة لانقاص الوزن 5 كيلو في اسبوع

حلم كل فتاة هو الحصول على جسم رشيق وارتداء أي نوع من أنواع الملابس، وعدم حمل هم أن لا تبدو الملابس متناسقة عليها، ولتحقيق ذلك يجب اتباع نظام غذائي يساعد على التخلص من الدهون المتراكمة بالجسم، لذا في “بنات one” نعرض لكِ أفضل طريقة لانقاص الوزن 5 كيلو في اسبوع بشكل صحي.

أفضل طريقة لانقاص الوزن 5 كيلو في اسبوع

خسارة 5 كيلو من الوزن في مدة أسبوع فقط قد يضر بصحة الجسم، لذا يجب اتباع الأساليب التي تساعد على خسارة الوزن دون التأثير على الصحة العامة، ومن الطرق التي تساعد على تحقيق هذا الهدف ما يلي:

تقليل الكربوهيدرات

تقليل تناول الكربوهيدرات يساعد على قيام الجسم بحرق المزيد من الدهون المتراكمة به من أجل الحصول على الطاقة، كما أن الكربوهيدرات لا تساعد على الشعور بالشبع، بل تجعل الجسم في حالة جوع مستمر، لذلك فغن من الأفضل استبدالها بالبروتين والحبوب الكاملة والتي تمنح الجسم القيمة الغذائية التي يحتاج لها، وتساعد على الشعور بالشبع لفترة طويلة.

أفضل طريقة لانقاص الوزن 5 كيلو في اسبوع

تناول الخضروات والفواكه

نجد دائمًا النصيحة الأولى لخبراء التغذية هو تناول الخضروات والفاكهة المنخفضة السعرات الحرارية والتي تساعد على الشعور بالشبع لفترة أطول، كما أنها لا تحتوي على الكثير من السعرات الحرارية.

الإكثار من المياه

تعتبر المياه هي أهم العوامل التي تساعد على فقدان الوزن الزائد، حيث تعمل على الشعور بالشبع وتحسين عملية الإيض بالجسم، لذلك يُنصح بتناول 8 أكواب من المياه يوميًا.

تناول الشاي الأخضر

يحتوي الشاي الأخضر على نسب عالية من المواد المضادة للأكسدة والتي تساعد على التخلص من الدهون المتراكمة بالجسم، مما يعمل على إنقاص الوزن.

نصيحة بنات one

وفي النهاية فقدان الوزن يعتمد على الكثير من العوامل، ولكن كلها تعتمد على اتباع أسلوب حياه صحي، بعيدًا عن تناول الأطعمة الدسمة والتي تسبب زيادة الوزن وتدهور الصحة العامة.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق