العناية بالبشرة

كيفية إطالة الرموش طبيعياً وبسرعة

تحلم السيدات دائمًا بالحصول على رموش كثيفة وطويلة، حيث تجعل العين والوجه أجمل، وتزيد من الثقة بالنفس، لذا يتم اللجوء إلى استخدام الطرق التي تساعد على إطالة الرموش، ولهذا في “بنات one” نعرض لكم كيفية إطالة الرموش طبيعياً وبسرعة من خلال وصفات بسيطة.

كيفية إطالة الرموش طبيعياً وبسرعة

هناك الكثير من الطرق والوصفات التي تساعد على إطالة الرموش، ومنها ما يلي:

زيت الزيتون لتطويل الرموش

يحتوي زيت الزيتون على مركب فينولي الذي يعمل على زيادة نمو الشعر، وإطالة الرموش بالعين، ويتم وضعه على العين من خلال قطعة من القطن والتي توضع بزيت الزيتون، ثم توضع على الرموش العلوية والسفلية، ثم تُغلق العين لمدة ربع ساعة، ثم تُغسل الرموش بالماء الفاتر.

زبدة الشيا لتطويل الرموش

تحتوي زبدة الشيا على فيتامينات “c” الذي يمنع نمو الجذور الحرة، ويزيد من الكولاجين بالبشرة، ويساعد على نمو الرموش، وتوضع زبدة الشيا على الرموش عن طريق وضع كمية قليلة بين الأصابع، ثم فركها حتى تذوب، ثم توضع على الرموش من أسفل وأعلى قبل النوم، وتُترك حتى الصباح، ثم تُغسل بالماء الفاتر.

كيفية إطالة الرموش طبيعياً وبسرعة

زيت قشر الليمون لتطويل الرموش

زيت قشر الليمون يعمل على تعزيز نمو الشعر في الرموش، وتُستخدم عن طريق تقطيع قشر الليمون ووضعه بداخل زيت جوز الهند وتركه لمدة ليلة في الثلاجة، ثم في اليوم التالي يوضع به قطعة من القطن ثم مسح منطقة الرموش بها قبل النوم، وغسلها بالصباح.

الشاي الأخضر لتطويل الرموش

يحتوي الشاي الأخضر على العديد من المركبات، والمواد المضادة للأكسدة التي تعمل على تعزيز نمو الشعر، ويستخدم عن طريق ورضع الشاي الأخضر في كوب من الماء الساخن وتركه لمدة عشر دقائق حتى يبرد ثم يتم تصفيته ووضعه بالقطن على الرموش العلوية والسفلية.

نصيحة بنات one

وأخيرًا عند استخدام الوصفات الطبيعية ووضعها على الرموش يجب أن يراعي عدم وصولها للعين، مع وضعها قبل النوم مباشرة، وغسلها في الصباح لتجنب حدوث التهاب العين.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق