الديكور المنزلي

طريقة التخلص من الحبر على الجدار

يحب الأطفال اللعب والتلوين كثيرًا، لذا تجد خربشاتهم على كل أثاث ومكان بالمنزل، فيحبون استخدام أقلام الرصاص والحبر والألوان، والرسم على كل الأماكن المتاحة والتي منها الجدران، وتُعد الخربشات بالقلم الحبر هي الأصعب في التنظيف، لذا في “بنات one” نتعرف على طريقة التخلص من الحبر على الجدار.

طريقة التخلص من الحبر على الجدار

طبقي الخطوات التالية للتخلص من بقع الحبر على الجدران بسهولة:

معجون الأسنان

يعتبر معجون الأسنان من المواد المستخدمة من أجل التخلص من بقع الحبر، فقومي بوضع جزء منه في الماء وبواسطة قطعة من القماش المبللة بالخليط قومي بمسح الجدار المتسخ، حتى تختفي أثار الحبر من الجدران.

البيكنج صودا

يتم وضع البيكنج صودا في كمية مناسبة من الماء، ثم اغمسي بها إسفنجة خشنة وافركي الجدار المتسخ بها برفق وفي حركات دائرية، وأعيدي ذلك حتى التخلص من الحبر.

طريقة التخلص من الحبر على الجدار

الكلور

ضعي الكلور في الماء ثم من خلال قطعة قماش نظيفة ضعيها في الخليط ثم مرريها على بقع الحبر، أو ضعي الكلور في بخاخ ورشيه على الجدران، واتركيه لمدة عشر دقائق ثم بالإسفنجة امسحي الجدران، حتى يعمل على إزالة كل الحبر منها.

نصيحة بنات one

وفي النهاية أحيانًا يصعب التخلص من بقع الحبر على الجدران على حسب نوع الحبر المستخدم، لذا احرصي دائمًا على الاحتفاظ بلون دهان احتياطي في المنزل، وعند حدوث أحد خربشات الأطفال أدهني الحائط باستخدام فرشاة صغيرة، ووزعيه جيدًا حتى لا يبدو اختلاف بين الحائط الجديد والقديم.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق