العناية بالبشرة

أفضل وصفة لتطويل الرموش سريعاً

الرموش الطويلة من علامات الجمال، ولكن استخدام الماسكارا بكثرة أو استخدام مستحضرات التجميل يُسبب تساقط الرموش، لذا تحتاج إلى عناية خاصة، وفي التالي من “بنات one” نعرض لكِ أفضل وصفة لتطويل الرموش سريعاً وزيادة كثافتها.

أفضل وصفة لتطويل الرموش سريعاً

هناك العديد من الوصفات الطبيعية التي تساعد على تغذية الرموش، وتطويلها، ومنها ما يلي:

تدليك الرموش بالفازلين

الحرص على تنظيف الرموش من آثار المكياج، وتدليك الجفون من أجل فتح مسام الجلد وتحفيز الدورة الدموية، ثم وضع طبقة من الفازلين على الرموش من خلال فرشاة ماسكارا قديمة مغسولة ونظيفة.

زيت الخروع

يُعد زيت الخروع من الوصفات الطبيعية المميزة التي تساعد على زيادة نمو الشعر، لذا فهو من الزيوت المستخدمة لتطويل الرموش، ويُستخدم عن طريق وضع قطعة من القطن في زيت الخروع ثم دهن الرموش بها يوميًا قبل النوم مباشرة ثم غسل الرموش والعين في الصباح.

أفضل وصفة لتطويل الرموش سريعاً

جل الصبار

يحتوي جل الصبار على العديد من الفيتامينات والمواد المغذية التي تساعد على تعزيز نمو شعيرات الرموش، والحفاظ عليها رطبة، ويُستخدم عن طريق وضع جل الصبار في وعاء ثم وضعه على الرموش بواسطة فرشاة ماسكارا نظيفة قبل النوم وغسله في الصباح.

زيت الزيتون

يحتوي زيت الزيتون على مواد تساعد على تعزيز نمو الشعر، مما يجعله من الزيوت الجيدة لزيادة كثافة الرموش، كما أنه يجعل لون الرموش غامق ليبرز جمالها أكثر، ويُستخدم عن طريق وضع عود الأذن بداخل زيت الزيتون ثم يوضع على خط الرموش العلوي والسفلي ويُترك لمدة 5 دقائق ثم يثغسل بالماء الفاتر.

نصيحة بنات one

وفي النهاية احذري من دخول الوصفات الطبيعية بداخل عينيك عند وضعها على الرموش، حتى لا تُسبب الالتهاب للعين، كما يجب التخلص المستمر من المكياج لمنع تراكمه بالمسام وانسداد أماكن نمو بصيلات الرموش.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق