الريجيم والتخسيس

طرق فقدان الوزن سريعا بالوصفات الطبيعية

يساعد النظام الغذائي المعتدل على فقدان الدهون المتراكمة بالجسم، ومع ممارسة الرياضة يزداد فقدان الجسم للوزن، وينصح خبراء التغذية دائمًا بعدم اتباع الرجيم لفقدان الوزن لوقت قصير، ولكن الحل الأمثل اتباع عادات تغذية صحية طوال العمر والتي عليها لن يفقد الجسم الوزن فقط، ولكن سيصبح ذو صحة جيدة، وفي “بنات one” نعرض لكم طرق فقدان الوزن سريعا بالوصفات الطبيعية البسيطة.

طرق فقدان الوزن سريعا بالوصفات الطبيعية

هناك الكثير من الأطعمة في المطبخ التي يمكن تناولها دون حدوث زيادة بالوزن، بل على العكس فقدان الوزن الزائد ومنها:

الشوفان بالجوز

تشير الدراسات إلى أن الشوفان يحتوي على كمية كبيرة من الألياف القابلة للذوبان والتي تساعد على فقدان الوزن، كما أنه يوفر كمية كبيرة من الأحماض الغير مشبعة المتعددة التي تنظم تخزين الدهون والأنسولين بالجسم.

الشاي الأخضر

الحل الأمثل لخسارة الوزن هو التخلص من السعرات الحرارية الزائدة التي يتمل تناولها، ويحتوي الشاي الأخضر على أنزيمات تعمل على تقليل امتصاص الدهون في الجسم وزيادة عملية التمثيل الغذائي.

الأرز والعدس

يعتبر مزيج كلاسيكي عند الكثيرين، فهي وجبة تحتوي على كمية كبيرة من الألياف والتي تجعل الجسم يشعر بالشبع لفترة طويلة، كما أن العدس يحتوي على البروتين الذي يمد الجسم بالطاقة.

طرق فقدان الوزن سريعا بالوصفات الطبيعية

الدجاج بالخضروات

الدجاج هي مصدر هام للبروتين، ومن الأكلات التي تساعد على الشعور بالشبع لفترة طويلة، وتسهل نمو العضلات، وتقدميها من الخضروات يساعد على الشعور بالشبع لفترة أطول.

الشيكولاتة الداكنة

تحتوي الشيكولاتة الداكنة على كمية سكر أقل، وتُعد وجبة خفيفة مرضية تشعر الجسم بالسعادة، ولكن لا يجب الإفراط في تناولها حيث تحتوي على كمية جيدة من السعرات الحرارية.

نصيحة بنات one

وأخيرًا فقدان الوزن ليس بالأمر الصعب إذا تم تقليل كمية الطعام المتناولة، واختيار الأطعمة الصحية التي تمد الجسم بالدهون التي يحتاج لها.

اقرئي أيضًا

 

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق