مكياج وميك أب

كيفية إزالة المناكير من الأظافر والملابس

المانكير واحد من أنواع مستحضرات التجميل المستخدمة بكثرة، ويوضع على الأظافر ليمنحها مظهر أنيق، ولكن ما يعيب المانكير هو صعوبة إزالته من الأظافر، لذلك في “بنات one” نقدم لكِ الحل من خلال عرض كيفية إزالة المناكير من الأظافر والملابس بدون استخدام الاسيتون.

كيفية إزالة المناكير من الأظافر والملابس

من الطرق المستخدمة من أجل إزالة المانكير ما يلي:

مزيل العرق

رشي مزيل العرق على الأظافر عن قرب ثم افركيه به سريعًا بمنديل ورقي، وكرري العملية حتى تتخلص منه نهائيًا.

طلاء الأظافر

استخدمي طلاء الأظافر للتخلص من طلاء الأظافر القديم، وذلك عن طريق وضعه على أظافرك، ثم مسحه بمنديل ورقي قبل أن يجف، ثم كرري العملية عدة مرات حتى التخلص منه نهائيًا.

كيفية إزالة المناكير من الأظافر والملابس

مثبت الشعر

يحتوي رذاذ مثبت الشعر على نفس المادة الكيميائية الموجودة به، والتي تساعد على التخلص من طلاء الأظافر، لذا كل ما عليك فعله هو رش جميع أظافرك بالمثبت ومسحها بقطنة سريعاً، ولكن يجب أن تنتبهي إلى أن مثبّت الشعر يسبب جفاف بشكل عام، لذلك احرصي على غسل أظافرك بالماء مباشرة.

الماء الساخن

ضعي يديك في الماء الساخن لمدة 20 دقيقة حتى تصبح طبقة المانكير لينه ثم من خلال قطعة قماش نظيفة أزيلي المانكير بسهولة.

طريقة ازالة المناكير من الملابس

للتخلص من المناكير على الملابس المتسخة ضعي فوق البقعة عدة مناديل ورقية، ثم بللي القطعة بالاستيون أو سبراي الشعر، ثم افركي البقعة بلطف، ثم اغسلي الملابس بالمياه وكرري الخطوة السابقة حتى الحصول على النتيجة المطلوبة.

نصيحة بنات one

وفي النهاية هناك مجموعة من المناديل المبللة بسائل إزالة المانكير والتي تباع في الصيدليات والمتاجر، احرصي على تواجدها معك دائمًا لإزالة المانكيير بسهولة في أي وقت.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق