العناية بالبشرة

أسهل طريقة لتصغير الأنف

يتأثر شكل الوجه بشكل الأنف، ففي الغالب تحديد نسبة جمال الوجه، فكلما كان الانف صغير كلما زاد من جمال الوجه، لذا تلجأ بعض السيدات إلى تصغير حجم الانف، وفي الحقيقة يمكن القيام بذلك من خلال عدة طرق مختلفة بخلاف إجراء الجراحة، فتعرفي معنا في “بنات one” على أسهل طريقة لتصغير الأنف بخلاف العمليات الجراحية.

أسهل طريقة لتصغير الأنف

هناك بعض الطرق التي تساعد على تصغير حجم الانف منها المكياج والتمارين وخلافه، وفي التالي إليكم أبرز هذه الطرق:

تصغير الانف بالفيلر

يُستخدم الفيلر من أجل تصغير حجم الأنف في ربع ساعة فقط، حيث يتم حشو الأنف في الجلد ولمدة تصل إلى 6 أشهر، وتُعد هذه الطريقة مثالية للأشخاص الذين لديهم نتوءات في الأنف، أو من أجل تقليل حدة الأنف، ويُعد استخدام الفيلر آمن وذو نتيجة جيدة، ولكن هناك بعض الآثار الجانبية الناتجة عنه مثل الاحمرار.

أسهل طريقة لتصغير الأنف

تصغير ارنبة الانف بالخيوط

الخيوط العلاجية أحد الطرق المستخدمة لتصغير حجم الأنف، وهي عبارة عن خيوط قابلة للذوبان مصنوعة من السكر المعقد والذي تم استخدامه في التطبيقات الطبية الحيوية والصيدلانية لسنوات كثيرة، وهي من المواد الغير مسببة للحساسية، كما أنها قابلة للتحلل بشكل كامل مما يعني أن الجسم يمتص مادة البولي ديوكسانون تماماً بمرور الوقت.

ويتم إجراء الخيوط العلاجية بدون جراحة وفي أقل من ساعة، ويُستخدم فيها المخدر الموضعي على الأنف والمنطقة المحيطة، ثم توضع الخيوط أفقيًا على طول جسر الأنف، وتعمل الخيوط كهيكل سقالة، مما يساعد على تحديد شكل الأنف وتشكيلة بالشكل المطلوب، كما تعمل الخيوط على تعزيز إنتاج الكولاجين لتوفير شد مستدام وطويل الأمد للأنف.

طريقة تصغير الأنف بالمنزل

هناك بعض الطرق الشائع استخدامها والتي لا تحتاج إلى الطبيب والتي تساعد على تصغير الأنف، مثل وضع الثلج على الأنف باستمرار حتى ينكمش ويصغر حجمه.

نصيحة بنات one

هناك طريقة غير دائمه وهي طريقة استخدام المكياج لتصغير الأنف، حيث يتم الاعتماد على توزيع الألوان الغامقة والفاتحة لتحديد الأنف لتبدو أصغر حجمًا.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق