العناية بالشعر

ما أفضل أنواع صبغات الشعر

صبغ الشعر بشكل متكرر يؤثر بشكل سلبي على صحة الشعر بسبب المواد الكيميائية الموجودة في الصبغات، ولهذا ينصح خبراء  العناية بالشعر بضرورة اختيار أنواع جيدة من صبغات الشعر بحيث لا تحتوي على الأمونيا التي تؤدي إلى تساقط الشعر وتلفه، ولهذا سوف نعرض لكم في “بنات ONE” ما أفضل أنواع صبغات الشعر الخالية من الأمونيا.

ما أفضل أنواع صبغات الشعر الخالية من الأمونيا

فيما يلي جمعنا لكِ مجموعة من أفضل أنواع صبغات الشعر التي ننصحك باستخدامها للحفاظ على لمعان وحيوية الشعر:

1- صبغة لوريال باريس

ماركة لوريال باريس من أفضل العلامات التجارية التي تُنتج مستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالشعر والبشرة، وتتميز صبغات لوريال بأنها خالية تماماً من الأمونيا وتحتوي على غذاء ملكات النحل ومجموعة من الزيوت الطبيعية مثل زيت الأرغان ويتوفر منها الكثير من الألوان مثل الأحمر والأشقر الغامق والفاتح والبنفسجي والأرجواني وغيرها.

2- صبغة غارنييه 

تعتبر غارنييه من أفضل ماركات صبغات الشعر الخالية من الأمونيا وتحتوي على زيوت طبيعية تساعد على تغذية الشعر وفروة الرأس ومنها زيت الزبتون والأفوكادو والشيا، ولهذا فإن تركبيته الغنية تمنحك لون طبيعي مفعم باللمعان والحيوية ومن الألوان المميزة في هذه الماركة هي الأصفر الفاتح والبني الغامق اللامع واللايت بلوند والأحمر الكرزي والرمادي.

ما أفضل أنواع صبغات الشعر

3- صبغة ريفلون 

تتميز صبغة ريفلون باحتوائها على الكثير من المواد المغذية للشعر مثل زيت جوز الهند وزبدة الشيا، ولهذا تضمن لك تغذية عميقة للشعر من الجذور من الأطراف وتغطية كاملة للشعر الأبيض والحصول على لون قوي ولامع، ويتوفر منها مجموعة مميزة من درجات الألوان المختلفة مثل الأشقر والبني الشوكولاتة والأحمر الفاتح والبني الفاتح.

نصيحة بنات ONE

وختاماً وبعد أن عرضنا لكم أفضل أنواع صبغات الشعر التي يمكنك اعتمادها، احرصي على العناية بالشعر المصبوغ بشكل جيد واستخدام أنواع الشامبو والبلسم المخصص له لتتمتعي بلون غني وقوي لأطول فترة ممكنة.

اقرئي أيضاً

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق