العناية بالشعر

أسرع طريقة لتطويل الشعر وكثافته

ترغب السيدات في الحصول على شعر طويل، لذا تلجأ إلى استخدام التركيبات ولكنها تعتبر حل مؤقت وغير دائم، كما إنها مكلفة، لذا في “بنات one” نقدم لكم أسرع طريقة لتطويل الشعر وكثافته دون ترك آثار جانبية على الشعر.

أسرع طريقة لتطويل الشعر وكثافته

تعتبر الوصفات الطبيعية هي أكثر الطرق الآمنة المستخدمة لزيادة طول الشعر، حيث تمنح الشعر الغذاء اللازم له والذي يساعد على تعزيز نموه، وتتمثل تلك الوصفات فيما يلي:

زيت الخروع

يعتبر زيت الخروع من أهم الزيوت التي تحتوي على الأحماض الدهنية التي تساعد على ترطيب الشعر، كما أنه يحتوي على خصائص مضادة للميكروبات، والتي تساعد على علاج فروة الرأس، والتخلص من قشرة الرأس، كما يعمل على تنشيط الدورة الدموية بالشعر.

ضعي زيت الخروع في وعاء صغير وسخنيه في الميكروويف لمدة عشر ثوان، ثم ضعيه على الشعر بأطراف أصابعك مع التدليك، واتركيه لمدة ربع ساعة ثم اغسلي الشعر.

أسرع طريقة لتطويل الشعر وكثافته

زيت جوز الهند والعسل

يحتوي زيت جوز الهند على الأحماض الدهنية ومواد مضادة للأكسدة والتي تساعد على تقليل التجعد بالشعر وزيادة لمعانه.

اخلطي ملعقة من زيت جوز الهند وملعقة من العسل وضعيهم على الشعر بأطراف أصابعك مع التدليك، واتركيه لمدة عشر دقائق، ثم اغسلي الشعر بالماء والشامبو.

العسل والأفوكادو والموز

يحتوي العسل على الفيتامينات والمعادن لعلاج التقصف، أما الأفوكادو فهو يحتوي على البيوتين والدهون الأساسية التي يحتاج لها الشعر، والموز يحتوي على خصائص إضافية لتقوية الشعر.

اخلطي ملعقة من العسل مع ملعقة من الأفوكادو وملعقة من الزبادي وملعقة من الموز وملعقة من السكر البني وملعقة من خل التفاح، حتى يصبح الخليط عجينة، ثم ضعي الخليط على الشعر مستخدمة أطراف أصابعك، ثم اتركيه على الشعر لمدة نصف ساعة، ثم اغسلي الشعر كالمعتاد.

نصيحة بنات one

وأخيرًا استمري على تطبيق وصفات تطويل الشعر ثلاث مرات بالأسبوع لمدة شهرين على الأقل حتى تلاحظي نمو شعرك وزيادة كثافته ولمعانه.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق