الريجيم والتخسيس

كيفية تخسيس 7 كيلو في الشهر

يعتقد البعض أن الوصول إلى وزن مثالي يعتبر من التحديات الصعبة التي لا يمكن تحقيقها بسهولة، ولكن في الواقع كل ما تحتاج إليه هو إجراء بعض التغييرات البسيطة على عاداتك اليومية وبعض اتباع نمط غذائي صحي، ولهذا فسوف نقدم لكم في “بنات ONE” خطوات سهلة وبسيطة تساعدك في تخسيس 7 كيلو في الشهر.

كيفية تخسيس 7 كيلو في الشهر

إليك أهم الخطوات التي تساعدك في فقدان الوزن الزائد سريعاً وبدون معاناة:

الإقلال من الكربوهيدرات

يُعد التقليل من الكربوهيدرات المكررة مثل الدقيق الأبيض والأرز والمكرونة وغيرها، من الخطوات الأساسية التي تساعد في التخلص من الوزن الزائد، لأنها تعتبر من أكثر الأطعمة مرتفعة السعرات الحرارية وتسبب ارتفاع سكر الدم.

ممارسة تمارين الكارديو

التمارين الهوائية أو تمارين الكارديو من أفضل الحيل التي تساعد في رفع معدل حرق الدهون والسعرات الحرارية ومنها المشي والجري وركوب الدراجات والسباحة وغيرها.

مراقبة السعرات الحرارية

يضمن لك التقليل من السعرات الحرارية التي يتم تناولها يومياً إنقاص وزنك بمعدل سريع، ولهذا احرصي على تعديل كميات الطعام بشكل تدريجي.

الإكثار من الألياف الغذائية

الألياف الغذائية لها تأثير رائع على فقدان الوزن، لأنها تساعد على سد الشهية وتمنع الشعور بالجوع، وتعمل على ضبط مستوى السكر في الدم.
كيفية تخسيس 7 كيلو في الشهر

النوم فترة كافية

الحرمان من النوم يُعيق عملية خسارة الوزن، لأنه يُحفز هرمونات الشعور بالجوع مما يجعلك مقبل على تناول الطعام بشراهة، ولذلك يجب النوم ليلاً لمدة 7 ساعات على الأقل يومياً.

تناول المشروبات الصحية

تساعد المياه والمشروبات الصحية على ملئ المعدة والحفاظ على شعورك بالشبع وتعزيز عملية التمثيل العذائي، ولكن من الضروري عدم إضافة السكر إلى هذه المشروبات.

نصيحة بنات ONE

وفي النهاية ليس من الضروري اتباع رجيم أو حمية غذائية قاسية للوصول إلى هدفك في إنقاص الوزن، ولكن بالقليل من الصبر والإرادة وتغيير عاداتك الغذائية سوف تضمن حياة صحية طويلة المدى.

اقرئي أيضاً

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق