مكياج وميك أب

طريقة توسيع العين بالمكياج

تساعد حيل تقنيات المكياج الحديثة في تحديد ملامح الوجه وتغييرها للحصول على إطلالة جذابة ومثالية تبهر الجميع، وتعتبر العيون الكبيرة والواسعة من أهم علامات الجمال التي تسعى النساء لتطبيقها، ولهذا سوف نعرض لكم في “بنات ONE” طريقة توسيع العين بالمكياج بحيل سهلة وبسيطة.

طريقة توسيع العين بالمكياج

سنعرض لكِ أفضل الحيل التي تساعدك في الحصول على عيون واسعة باستخدام مستحضرات التجميل الأساسية:

الكونسيلر

من المهم تطبيق الكونسيلر حول العين لإخفاء الهالات السوداء بدرجة أفتح قليلاً من لون البشرة الطبيعية، للحصول على إطلاله ساحرة وجذابة وعيون مشرقة.

الكحل الأبيض 

استخدام الكحل الأسود الشائعة التي تقوم بها صاحبات العيون الصغيرة، ولهذا فإن تطبيق الكحل الأبيض عند الزاوية الداخلية للعين يعتبر من أساسيات الحصول على عيون واسعة.

طي الرموش 

تساعدك آلة طي الرموش على زيادة مساحة العين، ولهذا قومي بتمويج رموشك بحرص إلى الأعلى قبل استخدام الماسكارا.

الماسكارا 

تعتبر الماسكارا من الخطوات الهامة عند الرغبة في تكبير العيون، ولا تهملي الرموش السفلية، واحرصي على تطبيق عدة طبقات من الماسكارا السوداء أو البنية على الرموش العلوية والسفلية أيضاً.

طريقة توسيع العين بالمكياج

الآيلاينر 

ننصحك باستخدام الألوان الفاتحة من الآيلاينر مثل الأزرق أو الأخضر أو النيود لأنها تُزيد من إضاءة العين وتعمل على توسيعها على عكس الآيلاينر الأسود الداكن.

ظل العيون

يجب اختيار الألوان الفاتحة عند تطبيق ظلال العيون وخاصةً في النصف الداخلي للجفن العلوي، بينما يمكنك تطبيق ظل العين الداكن في الزاوية الخارجية.

تحديد الحواجب 

وفي النهاية احرصي على تحديج حاجبيك بشكل بسيط لأن الحواجب السميكة تجعل عينيك تبدو أصغر.

اقرئي أيضاً

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق