الريجيم والتخسيس

أهم مشروبات تنزل الوزن بدون رجيم

ليس هناك مشروبات سحرية تقوم بالتخلص من الدهون المتراكمة بالجسم، ولكن تعمل المشروبات الحارقة على مساعدة الجسم على تعزيز عملية حرق الدهون للتخلص من الوزن الزائد، وفي “بنات one” نتعرف على أهم مشروبات تنزل الوزن بدون رجيم.

أهم مشروبات تنزل الوزن بدون رجيم

من المشروبات التي تساعد على تعزيز عملية حرق الدهون ما يلي:

الماء

يعد الماء أفضل المشروبات التي تحسن عملية الأيض في الجسم، كما أنه لا يحتاج للتحلية ولا يحتوي على السعرات الحرارية، بالإضافة إلى أنه يساعد الجسم على الشعور بالشبع لفترة أطول.

الشاي الأخضر

يحتوي الشاي الأخضر على مادة الكاتيكين والكافيين وهما يعملان على تعزيز عملية التمثيل الغذائي، وزيادة معدل حرق الدهون في الجسم.

الشاي الأسود

يحتوي الشاي الأسود على مادة البوليفينول التي تُقلل من خطر الإصابة بالسِمنة، فعلى حسب الدراسات الطبية فإن الشاي الأسود يُقلل من تناول السعرات الحرارية وعليه فقدان الوزن.

أهم مشروبات تنزل الوزن بدون رجيم

مخفوق البروتين

البروتين من أهم العناصر التي يحتاج لها الجسم للحفاظ على العضلات، كما أنه يساعد على الشعور بالشبع، فالجسم يحتاج إلى وقت أطول لهضمه، لذا يحتاج إلى المزيد من الطاقة لحرقة.

القهوة السوداء

تناول القهوة يعمل على تقليل الشهية، ويزيد من السعرات الحرارية التي يحرقها الجسم، فقد أثبتت الدراسات أن تناول 4 أكواب من القهوة يوميًا ارتبط بفقدان الوزن بنسبة 4%.

خل التفاح

يساعد خل التفاح على تعزيز عملية التمثيل الغذائي، وتقليل الشهية، كما يبطئ من معدل التخلص من الطعام، والشعور بالشبع لفترة أطول.

نصيحة بنات one

اختاري أحد المشروبات السابقة واستمري على تناولها ثلاث مرات في اليوم حتى تساعد على فقدان الوزن الزائد، وزيادة معدل حرق الدهون بالجسم.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق