العناية بالبشرة

طريقة إزالة هالات العين

التعرض إلى بعض العوامل وقلة الفيتامينات بالجسم تُسبب فقدان الكولاجين بالجلد أسفل العين، وخصوصًا أن الجلد في هذه المنطقة رقيق فيتأثر كثيرًا بالعوامل المحيطة به ويصبح لونه بني، لذا تستخدم السيدات المصابات بالهالات السوداء المكياج لإخفاء اللون البني أسفل العين، وتُعد هذه الطريقة هي من الطرق المؤقتة التي لا تخفيها بشكل مؤقت، وفي “بنات one” نعرض لكم طريقة إزالة هالات العين بوصفات طبيعية بسيطة.

طريقة إزالة هالات العين

من الطرق التي تساعد على علاج الهالات السوداء أسفل العين ما يلي:

الكمادات الباردة

يُنصح باستخدام الكمادات الباردة أسفل العين لمدة 10 دقائق في اليوم، حيث تعمل هذه الطريقة على تقليل الاسمرار أسفل العين.

عصير الخيار والليمون

يتم فرم شرائح الخيار مع شرائح الليمون، ثم غمس قطنة بالخليط ووضعها أسفل العين، مع تجنب ملامسة الليمون للعين من الداخل، ويُترك الخليط لمدة ربع ساعة ثم يُغسل الوجه بالماء الدافئ.

طريقة إزالة هالات العين

ماء الورد

يتم غمس قطنة نظيفة في ماء الورد ووضعها في ماء الورد لبضع دقائق، ثم وضعها على منطقة الهالات السوداء لمدة ربع ساعة، مع تكرار الوصفة مرتين باليوم.

الطماطم

تحتوي الطماطم على مادة الليكوبين التي تساعد على الحفاظ على صحة القلب والأوعية الدموية، والعين والجلد، ويساعد الليكوبين على الحصول على بشرة ناعمة ويُقلل من ظهور الهالات السوداء أسفل العين، ويتم استخدامها لعلاج الهالات عن طريق خفق الطماطم مع عصير الليمون صم وضع قطعة من القطن به، ثم وضعها أسفل العين لمدة عشر دقائق، وتكرار الوصفة مرتين باليوم.

نصيحة بنات one

الإصابة بالهالات السوداء له العديد من الأسباب، منها الإصابة بالأنيميا أو نقص الفيتامينات بالجسم، أو السهر لوقت متأخر وغيرها من الأسباب التي تتعلق بالصحة الداخلية، لذا يجب تحديد السبب أولاً لاستخدام طريقة العلاج المناسبة.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق