الحمل والعناية بالطفل

اعراض الحمل في الشهر السادس ببنت

معرفة نوع الجنين هي أحدى أهم الأشياء التي تهتم بها الحامل منذ معرفتها بحدوث الحمل، وخصوصًا أنه لا يمكن تحديد جنس الجنين إلا بعد الشهر الثالث حتى تتكون الأعضاء التناسلية للجنين، وقد تناقلت الجدات بعض العلامات التي يمكن من خلالها تحديد نوع الجنين، وفي “بنات one” نتعرف عليها من خلال عرض اعراض الحمل في الشهر السادس ببنت.

اعراض الحمل في الشهر السادس ببنت

من العلامات التي يُشاع أنها تدل على الحمل ببنت ما يلي:

غثيان الصباح

يعتبر غثيان الحمل الحاد أحد الاعتقادات المنتشرة حول نوع الجنين، حيث يدل على علامة الحمل بفتاة.

التقلبات المزاجية

تغير الهرمونات بالجسم والحمل ببنت يزيد من هرمون الإستروجين بالجسم، مما يؤثر على الحالة المزاجية للحامل، ويزيد من التقلبات المزاجية لديها.

زيادة الوزن

إذا اكتسبت الحامل وزناً كبيرًا خصوصًا في منطقة البطن يُعتقد أن جنس الجنين بنت، إلا أن الأمر لا يدعه أي نظرية علمية، فاكتساب الوزن خلال الحمل يعتمد على نوع النظام الغذائي التي تتناوله.

شكل البطن

البطن كلما كانت عالية ومرتفع يُعد من العلامات المتكررة مع السيدات الحوامل ببنت.

اعراض الحمل في الشهر السادس ببنت

تناول الحلويات

تزداد الرغبة لدى الحامل ببنت في تناول الأطعمة التي تحتوي على السكر، بعكي الحامل بولد فتشتهي أكثر تناول الأطعمة التي تحتوي على الملح.

زيادة التوتر

تعاني الحامل ببنت بزيادة مستوى التوتر في الجسم، وفي عام 2012 أجريت دراسة بين مستويات هرمون الإجهاد الكورتيزول ونسبة المواليد من الذكور إلى الإناث وتبين أن السيدات اللاتي لديهن مستوى عالي من الكورتيزول ترتفع نسبة حملهن لبنت.

نصيحة بنات one

وفي النهاية كل العلامات السابقة ما هي إلا أقاويل فولكلورية ليس لها أي أساس علمي، لذا لا يجب اعتمادها، والانتظار حتى تظهر الأعضاء التناسلية للجنين والتي تتضح في السونار.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق