الريجيم والتخسيس

أنواع حزام البطن للتخسيس وفوائده

هناك الكثير من الطرق الحديثة التي تساعد في نحت الجسم والتخلص من الدهون المتراكمة حول البطن، ومنها حزام التخسيس أو التنحيف، والذي يعمل على تحفيز حرق الدهون وتقوية العضلات في أجزاء مختلفة من الجسم ومن أبرزها البطن والأرداف، ولهذا سوف نعرض لكم في “بنات ONE” ما أنواع حزام البطن للتخسيس وفوائده.

ما هي فوائد حزام التخسيس؟

يعتمد عمل حزام البطن على تعزيز إفراز الجسم للعرق في منطقة البطن مما يساعد على حرق الدهون وخسارة الوزن الزائد، ويرتكز على الدهون المختزنة في منطقة البطن والظهر والأرداف والفخذين، مما يساهم في تعزيز ثقتك بنفسك وإعادة نحت القوام بدون بذل الكثير من المجهود، فهو يتناسب مع الأشخاص الذين لا يفضلون ممارسة الرياضة أو ليس لديهم الوقت الكافي.

أنواع حزام البطن للتخسيس

يوجد أنواع مختلفة من الأحزمة التي تساعد في تخسيس منطقة البطن ومن أكثرها شيوعاً ما يلي:

1- حزام البطن المسطح 

يعمل على تنحيف منطقة البطن وحرق الدهون المختزنة تحت الجلد، ولكن يرتبط فاعلية هذا الحزام بحركة الجسم فكلما ازدادت الحركة كلما زاد معدل الحرق وتحفيز عملية التعرق.

2- حزام البطن الكهربائي 

يعمل هذا الحزام على إعادة نحت الجسم وتنحيفه عن طريق الانقباضات السريعة باستخدام الكهرباء، ويُفضل ممارسة التمارين الرياضية وتناول الطعام الصحي للحصول على أفضل النتائج.

أنواع حزام البطن للتخسيس وفوائده

3- حزام البطن المهتز 

يساعد هذا الحزام على اهتزاز عضلات البطن مما يعمل على حرق الدهون بسبب ارتفاع درجة الحرارة في هذه المنطقة من الجسم، وهناك أنواع مختلفة من الأحزمة ولكل منها سرعة ارتجاج معينة.

نصيحة بنات ONE

وأخيراً سيمنحك حزام التخسيس نتائج فعالة ومضمونة ولكن في حالة اتباع نظام غذائي صحي أو ممارسة الرياضة والتي ستساعد على تسخين البطن وبالتالي إنتاج المزيد من العرق وإذابة الدهون.

اقرئي أيضاً

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق