الريجيم والتخسيس

طريقة تخسيس جناب الارداف

تعاني المرأة العربية من مشكلة زيادة حجم الأرداف، حيث أن الغالبية العظمي لسيدات المنطقة العربية تمتلك جسد الكمثرى، وهو ما يجبرها إلى ارتداء الملابس الواسعة والطويلة لإخفاء الجسم، وتجعلها تشعر بانعدام الثقة، وفي “بنات one” نقدم لكم طريقة تخسيس جناب الارداف في خطوات بسيطة.

طريقة تخسيس جناب الارداف

عند زيادة الوزان فإن أكثر المناطق التي تتراكم الدهون بها هي البطن والأرداف، ويمكن حل هذه المشكلة من خلال خطوات بسيطة هي:

حرق الدهون

يجب استهلاك الدهون الصحية التي يتم استهلاكها كطاقة، وعدم الزيادة في تناولها عن الحد المسموح به، ولحرق الدهون الزائدة يجب تناول سعرات حرارية أقل من المطلوب بنسبة 500 سعر حراري، حتى يتمكن الجسم من حرق الدهون المتراكمة به.

الحافظ على معدل الأيض

الحفاظ على معدل الإيض بالجسم يتم من خلال ممارسة الرياضة لمدة نصف ساعة يوميًا، وتناول المشروبات التي تحفز عملية الإيض بالجسم.

تمارين الأرداف

تساعد تمارين الأرداف على شد عضلات الفخذين والمؤخرة، فقد أثبتت الدراسات أن فرص حرق الدهون من منطقة محددة تُعد أفضل عند التمرين بأوزان ثقيلة.

طريقة تخسيس جناب الارداف

تناول المالتي فيتامين

يحتاج الجسم إلى عدة فيتامينات أساسية مثل فيتامين ب6 من أجل تحويل الإستروجين الزائد إلى هرمون الذكورة، والذي يعمل على إعادة توازن الهرمونات بالجسم.

تجنب منتجات الصويا

تحتوي منتجات الصويا على فوائد كثيرة، ولكنها تعمل على زيادة هرمون الأنوثة، لذا يُفضل الابتعاد عنها من أجل حرق المزيد من الدهون بالجسم.

النوم

عدم النوم بشكل كافي يؤثر على معدل هرمون الميلاتونين الذي يكافح الزيادة في هرمون الإستروجين، كما أن قلة النوم تعمل على استهلاك هرمون البروجيسترون في تصنيع هرمون الكورتيزول، مما يترك زيادة في هرمون الإستروجين.

نصيحة بنات one

وأخيرًا لخسارة الوزن يجب اتباع نظام غذائي صحي يعتمد على سعرات حرارية بسيطة حتى يمكن التخلص من الدهون الزائدة بالجسم.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق