الريجيم والتخسيس

أفضل حبوب تخسيس بدون ضرر

مشكلة السِمنة هي مشكلة عامة، تعاني منها الكثير من السيدات، وخصوصًا أن كل امرأة تحلم بالحصول على قوام مثالي ومشدود، وفي ظل صعوبة اتباع نظام غذائي، فإن هناك بعض الحلول التي تساعد على إنقاص الوزن، وتتمثل هذه الطرق في تناول الوصفات الطبيعية، أو اللجوء إلى عملية ربط المعدة وغيرها، أو تناول الحبوب التي تساعد على حرق الدهون، وفي “بنات one” نعرض لكم أفضل حبوب تخسيس بدون ضرر على صحة الجسم.

أفضل حبوب تخسيس بدون ضرر

تنقسم أدوية التخسيس إلى نوعين منها ما يلعب على حرق الدهون، والأخر على سد الشهية، ولكن أغلب أدوية التخسيس تُسبب إصابة الجسم بمشكلات صحية، وفي السطور التالية نعرض لكم أكثر الحبوب الآمنة والتي يمكن تناولها لفقدان الوزن.

أورليستات Orlistat

تُعد حبوب أورليستات من أكثر الحبوب الآمنة والمصرح بتناولها في حال الرغبة بفقدان الوزن، ولا تحتاج إلى وصفة طبية لتناولها، حيث تعمل على جعل الأمعاء لا تمتص الدهون بالصورة المتعارف عليه، كما يعمل على تكسير الدهون، وزيادة معدل حرقه للحصول على قوام مثالي.

الجلوكومانان Glucomannan

دواء جلوكومانان من الأدوية الشهيرة التي تحتوي على الألياف وتساعد على سد الشهية، حيث تعمل على حرق الدهون، وامتصاص الماء، مما يُسبب الشعور بامتلاء المعدة وبالتالي تناول كمية أقل من الطعام، وهو ما يؤدي إلى فقدان الوزن.

فين PhenQ

تُستخدم حبوب فين من أجل إنقاص الوزن، وهي البديل الآمن لممارسة الرياضة، وخصوصًا في حال فشل اتباع الأنظمة الغذائية،حيث تعمل على زيادة عملية التمثيل الغذائي، حيث تحتوي على نبات الفلفل الأسود، وهو من النباتات التي تحسن عملية التمثيل الغذائي، وتنظم عملية هضم الطعام، وتزيد من معدل حرق الدهون.

شيتوكال Citocal

من الحبوب المتميزة والتي تساعد على التخلص من الدهون المتراكمة في الأرداف والبطن، حيث تعمل على امتصاص الجسم لنسبة أقل من الدهون الموجودة في الطعام.

نصيحة بنات one

وأخيرًا فقدان الوزن بطريقة صحية ليس بالأمر الصعب، ولكنه فقط يحتاج إلى تقليل كمية الطعام المتناولة على مدار اليوم والاستمرارية على ذلك حتى الوصول إلى النتيجة المطلوبة.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق