العناية بالبشرة

أفضل مستحضرات العناية بالبشرة

العناية بالبشرة يجب أن تكون مهمة مثل تناول الطعام، فالحفاظ على صحة الجلد من علامات التقدم في العمر ليس رفاهية، وللعناية بالبشرة يتم استخدام المستحضرات الطبية، والتي تملك القدرة على إعادة الشباب للجلد، وفي “بنات one” نعرض لكم أفضل مستحضرات العناية بالبشرة.

أفضل مستحضرات العناية بالبشرة

من المنتجات الجيدة والتي لا غنى عنها في العناية بالبشرة ما يلي:

Clinique Take the Day Off Cleansing Balm

غسول كلينيك من الأنواع اللطيفة على البشرة حيث يعمل على التخلص من المكياج، ويساعد على تنظيف الجلد جيدة، ويُعد مثالي للبشرة الجافة.

Estée Lauder Daywear Anti Oxidant

ايستي لودر من الكريمات المرطبة للوجه، والتي تحمي البشرة من علامات الشيخوخة، وتساعد على حماية البشرة من أشعة الشمس، كما يساعد على التحكم بإنتاج الزيوت الزائدة في الجلد.

أفضل مستحضرات العناية بالبشرة

Lancôme Advanced Génifique Youth Activating Serum

يتميز سيرم لانكوم بتركيبته القوية التي تعمل على إعادة الشباب والحيوية للبشرة، حيث أنه يحتوي على البيفيدوس الذي يعمل على تعزيز ترطيب البشرة، كما يحتوي على فيتامين سي الذي يساعد على تفتيح البشرة.

La Mer The Concentrate

يساعد لامار على تقليل الاحمرار وعلاج الالتهاب بالبشرة، حيث يُعد من أنواع السيروم المتميزة والتي تغذي البشرة والتخلص من البثور السوداء.

Augustinus Bader The Rich Cream

كريم اجستينس من الكريمات التي تعمل على تحفيز خلايا الجلد، بسبب احتوائه على العديد من المكونات التي تعيد للبشرة شبابها، فهو يساعد على تقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد، ويعمل على تقوية حاجز الرطوبة للبشرة.

نصيحة بنات one

وفي النهاية قبل استخدام أي منتج لابد أولاً من تحديد نوع بشرتك واختيار النوع الأنسب لها، والذي يحافظ على ترطيبها، ولا يصيبها بالجفاف.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق