الصحة والجمال - لايف ستايل

كيف أبيض أسناني في المنزل

تتعرض الأسنان للاصفرار بسبب عدة عوامل مثل التدخين، وعدم تفريش الأسنان، وتناول المشروبات التي تحتوي على الكافيين بكثرة، وغيرها من الأسباب، ولكن التخلص من الاصفرار ليس بالأمر السهل، ويحتاج إلى الكثير من الأموال، ولكن هناك مجموعة من الطرق البسيطة التي مع الاستمرار عليها تساعد على تبييض الأسنان، لذا في“بنات one” نجاوبك على كيف أبيض أسناني في المنزل من خلال بعض الطرق الطبيعية.

كيف أبيض أسناني في المنزل

للتخلص من اصفرار الأسنان هناك بعض الوصفات الطبيعية التي تساعد على ذلك ومنها ما يلي:

البرتقال

الجزء الداخلي الأبيض من البرتقال يساعد على التخلص من الاصفرار على الأسنان، ويتم ذلك من حك الأسنان بالجزء الأبيض ثم غسل الأسنان بالمعجون.

الليمون

عصير الليمون يساعد على التخلص من الجير المتراكم على الأسنان، والتخلص من الجراثيم بالفم، ويرجع ذلك إلى احتوائه على نسبة عالية من الفيتامينات.

عسل النحل

يحتوي عسل النحل على مواد مضادة للأكسدة كما أنه يساعد على تفتيح اصفرار الأسنان، ويستخدم عن طريق خلطه مع معجون الأسنان ثم على الفرشاة ثم غسل الأسنان بها.

صودا الخبز

تساعد صودا الخبز على التنظيف بصفة عامة لذا نجدها تستخدم في التخلص من الدهون سواء الملابس أو الأطباق، كما أنها تساعد على تفتيح الأسنان، وتستخدم عن طريق خلطها بالمعجون ثم تفريش الأسنان به، فهي تحتوي على نسبة عالية من المواد المضادة للجراثيم والبكتيريا مما يساعد على تبييض الأسنان.

كيف أبيض أسناني في المنزل

نصيحة بنات one

وأخيرًا يُعد السواك واحد من المواد الطبيعية التي أثبت علميًا أن له فوائد كثيرة في تنظيف الأسنان وتفتيح لونها، حيث يحتوي على مواد مضادة للجراثيم ومطهره للفم، لذا احرصي على استخدامه بشكل يومي لتبييض الأسنان.

اقرئي أيضًا

 

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق