الأجهزة المنزلية

كيفية استخدام ملح غسالة الصحون

مع كثرة الأعباء الملقاة على عاتق المرأة ازدادت الحاجة إلى المنتجات التي تعمل على تقليل المسئوليات الملقاة عليها، ومنها غسالة الأطباق التي توفر الكثير من الوقت والمجهود، حيث تقوم بغسل كافة أنواع الأطباق والملاعق والأكواب وغيرهم مع تعقيمهم، وتحتاج لذلك نوعية محددة من الملح حتى تعمل بكفاءة، وفي “بنات one” نتعرف على كيفية استخدام ملح غسالة الصحون.

كيفية استخدام ملح غسالة الصحون

يساعد ملح غسالة الصحون على تنظيف الأطباق بكفاءة فيجعلها براقة ونظيفة ومعقمة، ويمكن استخدام الملح بسهولة عن طريق إضافة كيلو واحد منه مع كل مرة تضيء فيها علامة نقص الملح على شاشة الغسالة.

كيفية استخدام ملح غسالة الصحون

ويتكون ملح غسالة الأطباق من المادة الكيميائية التي يصنع منها الملح، إلا أن حبيباته تكون أكبر وأكثر تبلورًا، ولكن يجب الانتباه فلا يمكن استخدام ملح الطعام في الغسالة حيث سيسبب تآكلها وتلفها سريعًا.

كيفية استخدام ملح غسالة الصحون

ويُستخدم ملح غسالة الأطباق عن طريق سحب الرف السفلي للغسالة إلى الخارج، أو رفعه ثم فتح الغطاء ووضع الماء أولاً داخل خزان الملح، ثم إضافة الملح من خلال القمع حتى يمتلئ تمامًا، ثم يتم تنظيف المكان حول خزان الملح، ثم غلق غطاء الخزان مرة أخرى ووضع الرف السفلي للغسالة، وضبط برنامج التشغيل بالطريقة المعتادة.

نصيحة بنات one

وأخيرًا يعتبر ملح غسالة الأطباق واحد من أهم الأشياء التي عليك الحرص باستخدام النوع الأفضل منه، فهو المسئول عن تنظيف وتعقيم الأطباق، لذا اختاري الملح ذو الجودة العالية، واتبعي تعليمات التشغيل للحصول على أفضل نتائج ممكنه، ولتحافظي على عمر الغسالة الافتراضي.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق