العناية بالبشرة

كيفية إزالة البقع السوداء من الوجه بطريقة طبيعية

تنتج البقع السوداء بالوجه نتيجة التعرض لعدة عوامل منها التعرض لأشعة الشمس الضارة، أو استخدام المنتجات الخاطئة على الجلد، أو إزالة الحبوب بواسطة اليد، وغيها من الأسباب الأخرى، وتعتبر الطرق الطبيعية واحدة من أهم الطرق التي تساعد على علاج البقع السوداء، لذلك في “بنات one” نقدم لكم كيفية إزالة البقع السوداء من الوجه بطريقة طبيعية وبسيطة.

كيفية إزالة البقع السوداء من الوجه بطريقة طبيعية

من الطرق الطبيعية التي لها نتائج إيجابية في التخلص من البقع السوداء ما يلي:

عصير الليمون

يحتوي عصير الليمون على مستوى عالي من الحموضة، بالإضافة إلى فيتامين سي، مما يساعد على تفتيح البشرة والتخلص من البقع السوداء، ولاستخدامه يتم وضع عصير الليمون على قطعة من القطن وتمرريها على البشرة لمدة ربع ساعة ثم غسل البشرة بالماء البارد.

الحليب

يساعد الحليب على تفتيح الجلد وإزالة البقع السوداء، ويتم استخدامه عن طريق خلطه بالنشا حتى يصبح الخليط عجينة، ثم يوضع الخليط على البشرة ويُترك لمدة 20 دقيقة ثم تغسل البشرة بالماء.

كيفية إزالة البقع السوداء من الوجه بطريقة طبيعية

ماء الورد

في الصباح وبعد غسل البشرة يُفضل وضع ماء الورد على البشرة، وتركه، حتى يساعد على التخلص من البقع السوداء، وتقليل ظهور البقع بالوجه.

الطماطم

تحتوي الطماطم على نسبة من الحموضة، كما أن من المكونات الطبيعية التي تساعد على تبييض الجلد، ولكن يُفضل خلط الطماطم بالعسل ثم وضعها على البشرة للحصول على أفضل نتيجة.

الكركم

يحتوي الكركم على مواد مضادة للأكسدة تعمل على علاج مشاكل البشرة، وبالأخص البقع الداكنة، ويتم استخدامه عن طريق خلط الكركم مع العسل ووضعهم على الجلد لمدة 20 دقيقة ثم غسل البشرة بالماء.

نصيحة بنات one

وفي النهاية استمري على وصفة إزالة البقع لمدة ثلاث أشهر على الأقل حتى تحصلي على النتيجة المطلوبة، وأخيرًا شاركينا تجربتك في التعليقات بالأسفل.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق