مكياج وميك أب

ما هي أهم أدوات المكياج الأساسية

تواجه الكثيرات حيرة كبيرة في اختيار الأدوات اللازمة في وضع مكياج ناعم يتناسب مع الإطلالات النهارية والحفلات والمناسبات المسائية أيضاً، ولهذا فسوف نقدم لكم في “بنات ONE” أهم أدوات المكياج الأساسية التي لا يمكن الاستغناء عنها لتطبيق مكياج مثالي وجذاب.

ما هي أهم أدوات المكياج الأساسية

سنعرض لكِ قائمة بأهم أدوات المكياج الضرورية والأساسية التي تساعدك في الحصول على لوك يومي بسيط ومميز:

1- كريم الأساس

يعتبر كريم الأساس من أهم مستحضرات التجميل التي يجب الحصول عليه، فهو يساعد على توحيد لون البشرة عن طريق تغطية البقع الداكنة والحبوب ليمنح البشرة أطلالة صافية ومشرقة.

2- خافي العيوب

ويُعرف أيضاً باسم الكونسيلر ويساعد على تغطية الهالات السوداء حول العين وإصلاح عيوب البشرة مثل الاحمرار، وعليك شراء خافي العيوب بدرجة أفتح من لون بشرتك الطبيعي للحصول على بشرة نضرة.

3- البودرة

هناك الكثير من أنواع البودرة ومن المهم اقتنائك على البودرة المضغوطة على الأقل التي تساعد على تثبيت كريم الأساس والكونسيلر لكي يدوم فترة طويلة.

4- مكياج العيون

ويشمل قلم الآيلاينر لتحديد العيون وألوان ظلال العيون المختلفة والتي تمنحك أطلالة أنيقة في الليل أو النهار، ولن يكتمل المكياج بدون الحصول على ماسكارا تعمل على تكثيف الرموش وإطالتها.

5- أحمر الخدود

يساهم البلاشر أو أحمر الخدود في الحصول على بريق وأشراقه متميزة لوجهك، ومن الضروري اقتناء فرشاة متوسطة السمك لتوزيع البلاشر بسهولة على وجهك.

ما هي أهم أدوات المكياج الأساسية

6- أحمر الشفاه

وتكون اللمسة الأخيرة لإطلالاتك هي إضافة أحمر الشفاه بلون مناسب للون أطلالتك ليمنحك رونقاً مميزاً، واحرصي على اختيار نوع يحتوي على مواد مرطبة لحماية شفتيك من الجفاف.

نصيحة بنات ONE

وختاماً وبعد أن عرضنا لكم أهم أدوات المكياج الأساسية التي يجب عليك اقتنائها، ننصحك باختيار أنواع ذات جودة عالية للحفاظ على بشرتك من ظهور التجاعيد وعلامات الشيخوخة في سن مبكرة.

اقرئي أيضاً

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق