لمة بنات

كيفية توسيع الأحذية

تتعرض بعض السيدات إلى شراء الأحذية ثم اكتشاف أنها لم تعد على مقاسها، وأصبحت ضيقة، وخصوصًا في فترة الحمل حيث يكبر حجم القدم، فتضطر إلى شراء حذاء جديد، ولتجنب هذه المشكلة، نعرض لكم في “بنات one” كيفية توسيع الأحذية في خطوات بسيطة.

كيفية توسيع الأحذية

هناك بعض الطرق الفعالة التي تساعد على توسيع الأحذية ويتم ذلك كالتالي:

الحرارة

احضري زوج من الجوارب السميك، ومجفف للشعر، ثم أرتدي الجواري ثم الحذاء، ثم مرري مجفف الشعر على الحذاء لمدة 20 ثانية من أجل يصبح أوسع، وكرري ذلك حتى تشعرين أنه أصبح مناسب لمقاس قدميك.

التجميد

احضري كيس من البلاستيك وضعي به ماء، ثم اغلقيه بإحكام، ثم ضعيه في الحذاء للنهاية، ثم ضعي الحذاء بداخل الفريزر واتركيه لمدة ليلة كاملة حتى يتجمد، ثم اخرجي الحذاء والكيس المجمد من داخله، وستلاحظين أنه أصبح أوسع.

كيفية توسيع الأحذية

أداة توسيع الحذاء

هي الطريقة الأسهل ولا تعمل على تلف الحذاء، وتتوفر بأحجام مختلفة تناسب كافة أنماط الأحذية، وتعمل على زيادة عرض وطول الحذاء، ويتم فيها وضع أداة توسيع الحذاء ولف المقبض للتحكم بها ثم توسيعها أو تطويلها حتى تصبح مناسبة.

الكحول

يُستخدم الكحول لتوسيع الأحذية ويأتي بنتائج فعالة، ويتم ذلك عن طريق وضع بخاخ الكحول على الحذاء، ثم رشي كمية مناسبة على جوارب قطنية أيضًا، ثم ارتداء الجواري والحذاء والمشي بهم بداخل المنزل حتى يجف الكحول، ثم يُكرر الأمر حتى الحصول على النتيجة المطلوبة.

نصيحة بنات one

وأخيرًا احرصي عند شراء حذاء جديد في التفكير جيدًا إذا كان هذا الحذاء مريح لقدميك أم لا، واسألي التاجر عن سياسية الاسترجاع أو التبديل حتى يمكنك تغيره بمقاس أكبر في حال كان أصغر من قدميك.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق