الصحة والجمال - لايف ستايل

كيف تبيض أسنانك في البيت

هناك الكثير من العادات الخاطئة التي يمكن أن تؤدي إلى اصفرار الأسنان ومنها التدخين وتناول الكافيين وغيرها، وتعتبر الأسنان البيضاء المشرقة هي سر الجمال والابتسامة، وهناك طرق منزلية بسيطة يمكن استخدامها في عملية تبييض الأسنان طبيعياً، ولهذا فستجيبك “بنات ONE” عن التساؤل كيف تبيض أسنانك في البيت.

كيف تبيض أسنانك في البيت

يمكنك عزيزتي الحصول على أسنان ناصعة البياض بطرق طبيعية مختلفة ومنها ما يلي:

1- خل التفاح 

يساعد خل التفاح على التخلص من البقع المتواجدة على الأسنان والتخلص من الاصفرار الناتج عن قلة التنظيف والتدخين وغيرها، كما يعتبر خل التفاح معقم طبيعي يساعد في القضاء على البكتيريا والتخلص من رائحة الفم الكريهة عند الغرغرة به.

2- صودا الخبز 

امزجي القليل من بيكربونات الصوديوم مع نصف كوب من الماء، ثم استخدمي هذا المزيج في المضمضة به، إذ تساعد صودا الخبز على إزالة اللون الأصفر والبقع المتراكمة على الأسنان.

3- عصير الليمون

يعمل عصير الليمون الممزوج بالقليل من الملح على تبييض الأسنان ويتميز بنتائجه الفعالة والتي تظهر من أول مرة، وكل ما عليك فعله هو خلط ملعقة من عصير الليمون مع القليل من الملح ووضع هذا المزيج على الأسنان لمدة 5 دقائق للحصول على أسنان ناصعة البياض.

كيف تبيض أسنانك في البيت

4- قشور الموز 

يحتوي قشر الموز على مواد طبيعية فعالة لتقوية وتبييض الأسنان ومنها الماغنسيوم والبوتاسيوم وتساعد هذه العناصر على التخلص من اللون الداكن المتواجد على سطح الأسنان ويتركها ناصعة البياض، فقط افركي الأسنان باستخدام قشر الموز بحركات دائرية لمدة لا تقل عن 3 دقائق واحرصي على تطبيق هذه الوصفة يومياً لمدة أسبوعين للحصول على نتائج فعالة.

نصيحة بنات ONE

وختاماً من الضروري الحفاظ على نظافة الأسنان وغسلها باستخدام الفرشاة والمعجون مرتين يومياً للتخلص من بقايا الطعام وجعل الأسنان فاتحة اللون.

اقرئي أيضاً

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق