العناية بالبشرة

كيف أزيل شعر الوجه

شعر الوجه من الأشياء التي تؤثر على مظهر الوجه وجماله، لذا تعمل السيدات على التخلص منه باستمرار، وهناك عدد من الطرق التي تساعد على التخلص من الشعر سواء بصفة نهائيًا أو مؤقتة، وفي “بنات one” نجاوبك على كيف أزيل شعر الوجه في خطوات بسيطة وسهلة.

كيف أزيل شعر الوجه

هناك عدة طرق يمكن استخدامها للتخلص من شعر الوجه ومنها ما يلي:

الشمع

قومي بخلط ملعقتين من السكر البني مع ملعقة من العسل والماء، ثم ضعي الخليط على النار لمدة 30 ثانية، حتى تظهر الفقاعات، ثم اتركي الخليط حتى يبرد، ثم بالملعقة الخشبية ضعي الخليط على الوجه، وضعي فوقه قطعة من القماش ثم قومي بنزعها مرة واحدة لتزيلي معها الشعر.

دقيق الحمص

يعمل دقيق الحمص على التخلص من الجلد الميت والشعر، لذا قومي بخلط ملعقتين من دقيق الحمص وملعقتين كم الحليب ونصف ملعقة من الكركم، صم ضعي الخليط على الوجه، واتركيه حتى يجف، ثم باستخدام قطعة قماش قومي بفركه جيدًا وكرري الأمر مرتين بالأسبوع حتى يختفي الشعر.

كيف أزيل شعر الوجه

النعناع الأخضر

في اليوم الأول من الدورة الشهرية وحتى موعد التبويض احرصي على تناول النعناع الأخضر، حيث ثبت أنه يساعد على يوقف نمو الشعر، لذا في هذه الفترة تناولي كوبان من مشروب النعناع الساخن.

عصير الليمون والعسل

يعمل عصير الليمون على تقشير الوجه أما العسل فيساعد على إزالة الشعر، لذا اخلطي ملعقة من الليمون، مع 4 ملاعق من العسل، ثم ضعي الخليط على الوجه لمدة 20 دقيقة، ثم من خلال قطعة قماش مُبللة أزيلي القناع من على وجهك.

نصيحة بنات one

وأخيرًا هناك طرق أخرى كثيرة تساعد على إزالة الشعر، ومنها ما تساعد على التخلص من شعر الوجه نهائيًا، فتعرفي عليها في بنات one.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق