الريجيم والتخسيس

5 طرق لانقاص الوزن بسرعة

الوزن الزائد من المشاكل التي تؤرق عدد كبير من الرجال والسيدات حول العالم، وتعتبر من أهم الأسباب لتدهور الصحة العامة للجسم والإصابة بأمراض مختلفة كالسكري والسرطان وأمراض القلب، والكثير من الحميات الغذائية تتطلب وقتاً كبيراً للحصول على نتيجة ملحوظة، ولذلك سوف نستعرض لكم في “بنات ONE” أسهل 5 طرق لانقاص الوزن بسرعة.

5 طرق لانقاص الوزن بسرعة

سنعرض لكم أهم 5 نصائح تساعد في فقدان الوزن سريعاً:

1- تناول الحبوب الكاملة 

تساهم منتجات الحبوب الكاملة في تقليل كميات الطعام المتناولة بسهولة، فهي تساعد على الشبع سريعاً مما ينتج عن ذلك فقدان الوزن بشكل سريع وصحي.

2- ممارسة رياضة الجري 

يساعد الجري أو المشي على تقوية العضلات وتعزيز حرق الدهون، وقد أثبتت الدراسات أن المشي بسرعة لمدة 30 دقيقة يومياً يُزيد من قدرة الجسم على حرق السعرات الحرارية كما يُحسن من الحالة المزاجية للفرد.

3- تناول الخضروات والفاكهة 

الخضروات والفواكه من أهم البدائل الغذائية قليلة السعرات الحرارية التي يمكن اعتمادها كوجبة خفيفة عند الرغبة في فقدان الوزن، وهي تحتوي على نسبة عالية من الألياف الغذائية التي تمنح الجسم الشعور بالشبع لفترة طويلة من الوقت.

4- تناول المشروبات الحارقة 

هناك العديد من المشروبات والوصفات التي تساعد على رفع معدل حرق الدهون والسعرات الحرارية في الجسم، ومن أهم تلك المشروبات عصير الليمون والزنجبيل والقرفة والبقدونس وخل التفاح.

5 طرق لانقاص الوزن بسرعة

5- شرب الكثير من الماء 

يساعد الماء على إنقاص الوزن وسد الشهية وتمنع الشعور بالجوع، وبالإضافة إلى ذلك فهي تحافظ على نضارة الجلد وتمنع ترهله بعد فقدان الوزن، ولذا من الضروري تناول 2 كوب من الماء قبل كل وجبة.

نصيحة بنات ONE

وختاماً يمكنك عزيزتي الحصول على وزن مثالي بدون معاناة عن طريق اتباع النصائح السابقة وتجنب تناول الأطعمة الجاهزة والوجبات السريعة.

اقرئي أيضاً

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق