الريجيم والتخسيس

طريقة انقاص الوزن من غير رجيم

يترسخ في أذهاننا أن خسارة الوزن تعني الحرمان من الطعام، وبالتالي الشعور بالانزعاج، لذا يبحث الكثيرين على الطرق التي تساعد على فقدان الوزن بدون رجيم، لذا في “بنات one” نعرض لكِ طريقة انقاص الوزن من غير رجيم ومن خلال بعض الوصفات السهلة والتي تزيد من الشعور بالشبع وتزيد من معدل حرق الدهون.

طريقة انقاص الوزن من غير رجيم

هناك بعض الطرق التي عند اتباعها تساعد على فقدان الوزن ولا تحتاج إلى اتباع رجيم صارم، وتتمثل هذه الطرق فيما يلي:

مشروب القرفة

تعتبر القرفة من المشروبات السحرية التي تعمل على زيادة معدل حرق الدهون، لذا فالمداومة عليها يساعد على فقدان الوزن، لذا تناولي كوب من القرفة المحلى بالعسل يوميًا قبل الإفطار وقبل النوم.

الشوفان

يُعد الشوفان من الأطعمة المثالية الذي يساعد على الشعور بالشبع، وتقليل الحاجة إلى تناول الطعام، كما أنه غني بالمكونات الطبيعية التي تحسن من صحة القلب، وتمنح الجسم الطاقة.

عصير البرتقال

يساعد البرتقال على الشعور بالشبع لفترة طويلة، كما يساهم في حرق الدهون وزيادة مناعة الجسم، مما يعمل على حماية الجسم من الإصابة بالأمراض.

طريقة انقاص الوزن من غير رجيم

السلطة الخضراء

قد تعتقدين أن طبق السلطة من الحيل القديمة، ولكنه من الحيل الرائعة في التخسيس بدون رجيم، حيث يحتوي على الخضروات التي تقدم للجسم قيمة غذائية عالية، كما تساعد على الشعور بالشبع.

البقدونس

يساعد البقدونس على الشعور بالشبع وامتلاء المعدة، لذا تناوليه كما هو أو أضيفيه للطعام، وستلاحظين بعض فترة فقدانك للوزن الزائد.

نصيحة بنات one

وفي النهاية ننصحك في بنات one بعدم تناول الطعام أمام التلفاز أو الموبايل، حيث سيجعلك تتناولين كمية كبيرة من الطعام، مما يزيد وزنك.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق