العناية بالبشرة

طرق نفخ الشفايف طبيعياً

تحلم الكثير من السيدات بالحصول على شفاه ممتلئة وجذابة، فهي تعتبر من أهم علامات الجمال، ويوجد بعض الطرق الجراحية التي تساعد في تحقيق هذا الحلم ولكن قد يكون لها عواقب وخيمة وغير مرضية، ولهذا فسوف نعرض لكم في “بنات ONE” أفضل 5 طرق نفخ الشفايف طبيعياً.

طرق نفخ الشفايف طبيعياً

إليك فيما يلي افضل الطرق الطبيعية التي تساعد في تكبير حجم الشفاه بشكل طبيعي:

1- القرفة 

تساعد القرفة على تنشيط الدورة الدموية مما يعمل على نفخ الشفاه بشكل طبيعي، فقط امزجي القليل من القرفة المطحونة مع زيت الزيتون، وضعي هذه الخلطة على شفاهك لمدة 5 دقائق، ثم اشطفيها بعد ذلك جيداً بالماء الدافئ.

2- جل الصبار 

يعمل جل الصبار على ملء الخطوط الدقيقة مما يجعل الشفاه أكبر حجماً وأكثر جاذبية، كما يعمل على إزالة الأوساخ وترطيبها بعمق، ولذلك قومي بتدليك كمية مناسبة من هلام الصبار على شفاهك واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اغسليهز

3- العسل 

يتميز العسل باحتوائه على نسبة عالية ومن مضادات الأكسدة ومجموعة من الفيتامينات والمعادن التي تساعد في تكبير الشفاه بشكل طبيعي، وكل ما عليك فعله هو تدليك الشفاه بالعسل عدة مرات يومياً.

طرق نفخ الشفايف طبيعياً

4- صودا الخبز 

اخلطي بعضاً من صودا الخبز والتي تعرف أيضاً باسم بيكربونات الصوديوم، واستخدمي فرشاة أسنان ناعمة في وضع المزيج على شفتيكي ثم اغسليها جيداً بالماء الفاتر وطبقي مرطب شفاه بعد ذلك.

5- زيت الزيتون والسكر 

امزجي زيت الزيتون مع القليل من السكر واستخدمي هذا المزيج في تقشير الشفاه وإزالة خلايا الجلد الميت، وكرري هذا الوصفة يومياً لمدة 3 أيام متتالية وسوف تلاحظين فرقاً واضحاً في حجم الشفاه.

نصيحة بنات ONE

وأخيراً احرصي سيدتي على ترطيب شفتيك جيداً يومياً واشربي الكثير من الماء للحفاظ على رطوبتها وحيويتها ومظهرها الجذاب دائماً.

اقرئي أيضاً

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق