لمة بنات

أجمل أشغال يدوية للمنزل بمكونات بسيطة

تحب السيدات التجديد في المنزل باستمرار، إما بتغير الأثاث أو ترتيبه بشكل مختلف، أو إضافة بعض الاكسسورات التي تضيف شكل أنيق للمنزل، لذا في “بنات one” نقدم لكم مجموعة من أجمل أشغال يدوية للمنزل والتي يمكن تحضيرها بأدوات بسيطة وخطوات سهلة، فتابعينا.

أجمل أشغال يدوية للمنزل بمكونات بسيطة

البرطمانات القديمة

استخدمي البرطمانات القديمة لتحضير وحدات إضاءة بسيطة، عن طريق تغير لونها أو تركها كما هي ولف عليها خيط ملون ثم وضع بداخلها قطع من الشمع، ويُفضل الشمع ذو الرائحة الجيدة.

أشجار الزينة

حضري أشجار الزينة من فكرة بسيطة وهي استخدام قشور اللوز، ويحتاج الأمر منك قطعة معدنية وسبراي ألوان وشريط لاصق، وقطعة بلاستيكية لتكن قاعدة للشجرة ثم الصقي القشور كما بالصورة.

أجمل أشغال يدوية للمنزل بمكونات بسيطة

حافظة للاكسسورات

استخدمي صندوق خشبي أو صندوق من الكرتون وقطعة من الإسفنج ومسطرة وقلم رصاص وقطعة من القماش في تصميم حافظة للاكسسورات، اتبعي الخطوات الموضحة بالصورة للتنفيذ.

حقيبة للتسوق

من قطع قماش قديمة لديك يمكنك تحضير حقيبة للتسوق، ولإضافة بعض الرسومات عليها مثل الموجود بالصورة، شقي حبة التفاح إلى نصفين، ثم ضعي عليها الألوان ثم قومي بطباعتها على القماش.

إعادة تدوير الأوراق

من الورق يمكنك صناعة الكثير من أشكال الزينة مثل شجرة من الورق، وتحتاجين إلى مقص ولاصق وعمود معدني أو بلاستيكي لتثبيت الأوراق عليها، فاتبعي الخطوات بالصورة لتنفيذها بسهولة.

أجمل أشغال يدوية للمنزل بمكونات بسيطة

نصيحة بنات one

وأخيرًا هناك الكثير من الأفكار التي يمكنك تنفيذيها لتزيين منزل، فشاركينا في بنات one بتجربتك في التعليقات بالأسفل والأشكال التي حضرتيها للتزيين.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق