الريجيم والتخسيس

أفضل مشروبات لتخفيف الوزن بدون رجيم

في الغالب اتباع الرجيم أمر قاسي، فالحرمان من الطعام ليس سهل، وخصوصًا في حالة الأشخاص المتعودون على تناول الطعام بكثرة، لذا يُعد تناول المشروبات الحارقة للدهون أو المشروبات التي تقلل من الرغبة في تناول الطعام أحد الحلول التي تساعد على تخطي هذه الفترة، حيث تعمل على سد الشهية وزيادة معدل الحرق في الجسم، وفي “بنات one” نعرض لكِ أفضل مشروبات لتخفيف الوزن بدون رجيم.

أفضل مشروبات لتخفيف الوزن بدون رجيم

هناك يعض المشروبات التي تساعد على التخلص من الدهون المتراكمة بالجسم ومنها ما يلي:

القرفة بالزنجبيل

من المشروبات القوية التي تساعد على التخلص من الوزن الزائد، وخصوصًا المتراكم في منطقة البطن، وتُحضر كالآتي:

ضعي ملعقة من القرفة مع ملعقة من الزنجبيل في كوب من الماء المغلي، واتركي الخليط لبضع دقائق، ثم حلي الخليط بالعسل، ثم يتم تناوله مره واحدة يوميًا قبل وجبة الإفطار.

أفضل مشروبات لتخفيف الوزن بدون رجيم

مشروب الشاي الأخضر

يحتوي الشاي الأخضر على مركبات تساعد على حرق الدهون، والتخلص من السِمنة، كما أنه يحمي الجسم من الإصابة بالأمراض، مثل أمراض القلب والكوليسترول وغيرها، ويُحضر الشاي الأخضر كالآتي:

ضعي كيس من الشاي الأخضر في كوب به ماء مغلي، وغطيه لوقت قصير، وثم يتم تناوله، ويفضل تناوله 3 مرات باليوم.

مشروب الكمون

من المشروبات القوية التي تعمل على حرق الدهون الزائدة بالجسم، حيث أنه منخفض السعرات الحرارية ويعزز من عملية الإيض بالجسم، كما أنه يعمل على تنقية السموم، ويُحضر مشروب الكمون كالآتي:

ضعي ملعقة من الكمون مع كوب من الماء على النار، واتركيه على النار حتى الغليان، صفي الخليط وحليه بالعسل وتناولي كوب يوميًا.

نصيحة بنات one

وفي النهاية تناول المشروبات الصحية التي تساعد على حرق الدهون لا يكفي لخسارة الوزن، فالأمر يحتاج منك الابتعاد عن تناول الأطعمة الدسمة والتي تزيد الوزن.

اقرئي أيضًا

 

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق