الريجيم والتخسيس

أفضل وصفة لتخسيس البطن بسرعة

تناول الوجبات السريعة أحد الطرق التي تُسبب الشعور بالكسل وزيادة الوزن، وتراكم الدهون بالبطن، وعليه إصابة الجسم بالمشاكل الصحية، لذا في “بنات one” نتعرف على أفضل وصفة لتخسيس البطن بسرعة.

أفضل وصفة لتخسيس البطن بسرعة

تناول الطعام بكثرة وخصوصًا الأطعمة الدسمة يعمل على تراكم الدهون بمنطقة البطن، لذا يُنصح بتناول الوصفات الطبيعية التي تساعد على تخسيس البطن مثل:

الماء الدافئ مع الليمون

يعتبر مشروب الماء الدافئ مع الليمون أحد المشروبات التي تساعد على التخلص من الكرش، لذا اخلطي عصير الليمون مع الماء الدافئ، وضعي عليه كوب من العسل، وتناولي المشروب في الصباح قبل تناول الطعام، فالاستمرار على هذه العادة يساعد على التخلص من دهون البطن.

تناول الثوم الصحيح

تناول حبة ثوم في الصباح قبل تناول الطعام له نتيجة إيجابية في فقدان الوزن، لذا اجعليها عادة يومية لكِ.

أفضل وصفة لتخسيس البطن بسرعة

مشروب الكمون

يساعد الكمون على رفع معدل الحرق في الجسم وبالتالي فقدان الدهون المتراكمة بالجسم، لذا ضعي ملعقة من بذور الكمون في إناء به ماء مغلي، واتركيه يغلي ثم اغلقي النار واتركيه حتى يبرد قليلاً ثم تناوليه.

الحبوب الكاملة

تحتوي الحبوب الكاملة على العديد من الفوائد الصحية، فهي غنيه بالعناصر الغذائية التي يحتاج لها الجسم من بروتينات وكالسيوم، بالإضافة إلى أنها سهلة الهضم، لذا فهي تساعد على التخلص من دهون البطن.

الماء

يظل الماء هو المشروب الأول والأساسي للتخلص من الوزن، لذا ينصح بتناول ما لا يقل عن 8 أكواب يوميًا، حتى تمنحك الشعور بالشبع، وتساعد على تحسين عملية التمثيل الغذائي.

نصيحة بنات one

وفي النهاية هناك العديد من المشروبات الفعالة في تحفيز الجسم لخسارة الوزن مثل الشاي الأخضر والياسمين والقرفة وغيرهم، كما إنها مشروبات صحية للجسم، لذا احرصي على تناول كوب منها يوميًا.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق