مكياج وميك أب

أحدث مكياج عروس 2022

ليلة الزفاف هي أهم ليلة في حياة كل امرأة لذا تحب أن تبدو في أجمل صورة لها، وذلك عن طريق ارتداء فستان مميز، ووضع مكياج يجعلها تبدو مختلفة وجميلة، وفي “بنات one” نقدم لك أحدث مكياج عروس 2022.

أحدث مكياج عروس 2022

أصبح طرق وضع المكياج تعتمد على استخدام الأنواع التي تبدو طبيعية أكثر، فكلما ظهرت في هذه الليلة المميزة طبيعية وبسيطة كلما كنت جميلة، لذا احرصي على اتباع النصائح التالية للحصول على مكياج مثالي في ليلة العمر:

أحمر الشفاه

موضة عام 2022 هي المكياج الناعم والذي يعتمد على الألوان الترابية، مع استخدام العيون المسحوبة والناعمة بلمسة الآيلاينر، بالإضافة إلى أحمر الشفاه الأحمر القوي بدرجاته.

 

مكياج براق

إذا كنتي تملين إلى المكياج الجريء فاعتمدي على مكياج العيون البراقة مع لمسة من الكريستال أو حبات اللؤلؤ، وهي من الصيحات التي بدأت في الانتشار، وتجعل العروس مميزة في هذا اليوم.

الشعر

إذا كنت غير محجبة فتعد تسريحة الريترو أو الكيرلي الناعم والمنسدل هي الموضة، والتي تتناسب مع فستان أنيق مطرز بالورود، وهي من الإطلالات الأكثر رواجاً هذا العام، فأصبحت التسريحة الناعمة مع الطرحة الطويلة هي المفضلة للكثير من الفتيات، وأيضًا يمكن استخدام تسريحات الشعر الناعمة كذيل الحصان وتسريحة النصف شينيون مع الطرحة الكلاسيكية، أما بالنسبة للون الشعر فيفضل تجنب الصبغات، وترك الشعر بلونه الطبيعي.

أحدث مكياج عروس 2022

الحجاب

إذا كنت محجبة في ليلة الزفاف فتعد الطرحة البسيطة هي موضة هذا العام، والتي تجعلك تبدو كالملاك في هذه الليلة.

نصيحة بنات one

وفي النهاية تحلم كل فتاة بهذا اليوم منذ إن كانت طفلة، لذا تسعى إلى تحقيق كل أحلامها عن أطلالتها، ولكن يجب الانتباه إلى عدم المبالغة حتى تبدو كعروس جميلة ومثالية.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق