العناية بالبشرة

طرق إزالة الشعر من الوجه نهائياً

الشعر الزائد أحد الأمور التي تُسبب إحراج للمرأة، لذا تسعى للتخلص منه باستمرار، ولكن في الغالب معظم الطرق المستخدمة مؤقتة، حتى استخدام الليزر، فهو يساعد على التخلص من الشعر الزائد ولكن يحتاج منك إلى القيام بعدد من الجلسات الكثيرة ومتابعتها كل شهر بجلسة أخرى حتى لا ينمو الشعر ثانية، لذا نقدم لكم في “بنات one” مجموعة من طرق إزالة الشعر من الوجه نهائياً والتي لا تُسبب آثار جانبية بالجلد.

طرق إزالة الشعر من الوجه نهائياً

هناك العديد من الطرق الطبيعية التي مع الاستمرار عليها تساعد على التخلص من الشعر بالوجه ومنها:

إزالة الشعر بالنشا

يُستخدم النشا في الكثير من الوصفات الطبيعية، لما يقدمه للبشرة من فوائد مثل التخلص من السموم، وتفتيح الجلد وأيضًا التخلص من الشعر الزائد، ويستخدم النشا كالتالي:

المكونات

  • ثمرة من الليمون الحامض.
  • ملعقتان كبيرتان من النشا.

قومي بعصر الليمون وأضيفي له النشا وقلبيهم معًا حتى يصبح الخليط متجانس، ثم ضعيه مكان نمو الشعر، مع التدليك بحركة دائرية، ثم اتركي الخليط لمدة ربع ساعة على الجلد، ثم من خلال منشفة مبللة قومي بفرك الخليط على الجلد، ثم اغسلي وجهك بالماء.

طرق إزالة الشعر من الوجه نهائياً

إزالة الشعر ببياض البيض

المكونات

  • بياض بيضة.
  • ملعقة صغيرة من السكر.
  • ملعقة كبيرة من النشا.

قومي بخفق بياض البيض فقط، ثم أضيفي له السكر والنشا وقلبيهم معًا، ثم ضعي الخليط على الجلد مع التدليك باتجاه نمو الشعر، ثم اتركي الخليط لمدة ربع ساعة، ثم بقطعة قماش مبللة افركي الخليط على الجلد، ثم اغسلي البشرة بالماء.

إزالة الشعر بالكركم

المكونات

  • ملعقتان كبيرتان من الزبادي.
  • ملعقة كبيرة من الكركم البودرة.
  • ملعقتان كبيرتان من النشا.

اخلطي المكونات معًا حتى تحصلي على خليط متماسك، ثم ضعي الخليط على البشرة، واتركيه لمدة 20 دقيقة حتى يجف، ثم افركي البشرة بحركات دائرية عكس نمو الشعر، ثم اغسلي البشرة بالماء.

نصيحة بنات one

بعد أن تعرفتي على طريقة التخلص من الشعر الزائد بالجلد، ننصحك بالاستمرار على الوصفات السابقة لمدة لا تقل عن شهر حتى يمكن الحصول على النتيجة المطلوبة.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق