الريجيم والتخسيس

طريقة تخسيس البطن بالاعشاب

تراكم الدهون في البطن هو أحد المشكلات الخطيرة والتي تسبب الكثير من الأمراض فيما بعد، والتي يجب العمل على التخلص منها، ولأنه ليس من السهل التخلص من الدهون في تلك المنطقة، أحضرنا لكِ في “بنات one” طريقة تخسيس البطن بالاعشاب فتابعينا.

طريقة تخسيس البطن بالاعشاب

تعتبر الأعشاب هي واحد من أهم العوامل  المستخدمة في تخسيس البطن، والتي تتمثل في:

أقرئي أيضًا: اسرع طرق التخسيس في يومين.

1- الشاي الأسود

يعتبر الشاي الأسود أحد الأعشاب التي تساعد على تخسيس البطن، وتنحيف منطقة الخصر، حيث أن تناول 3 كوب يومياً منها على مدار ثلاثة أشهر يعمل على خسارة الوزن والدهون الزائدة الموجودة في بمنطقة البطن.

2- بذور الكمون

واحده من المكونات الفعالة في تخسيس الكرش، حيث يعمل على التخلص من انتفاخ البطن، كما يساعد على حرق دهون البطن.

طريقة تخسيس البطن بالاعشاب

3- مزيج التخسيس

هو عبارة عن مجموعة من المكونات التي عند خلطها معاً تعمل على تخسيس البطن بشكل سريع، حيث يتكون من الزنجبيل، والخيار، والليمون، والماء، والنعناع، ويحتوي هذا المشروب على الألياف التي تعمل على إنقاص الوزن، وحرق دهون البطن، مما يعمل على توسيع الأوعية الدموية، كما أنه يحتوي على مضادات للأكسدة، والتي تعمل على تعزيز الطاقة، وتخليص الجسم من الدهون والسموم.

ويتم تحضير المشروب عن طريق خلط ملعقة من الزنجبيل، وشرائح الليمون، وحبة خيار، ثم يتم وضعهم معاً في لترين من الماء، وتترك لمدة 24 ساعة ثم، يتم تناوله كل صباح.

أقرئي أيضًا: رجيم الليمون لحرق الدهون في أسرع وقت.

اعشاب لازالة الكرش في أسبوع

هناك مجموعة أخرى من الأعشاب القوية التي تساعد على التخلص من الكرش في فترة بسيطة ومنها ما يلي:

طريقة تخسيس البطن بالاعشاب

  • الحلبة: تحتوي الحلبة على نسبة عالية من الألياف، التي تساعد على علاج الجهاز الهضمي، وتقليل حركة الهضم، وامتصاص الدهون والكربوهيدرات، مما يعمل على تقليل الشهية، وفقدان الوزن بسرعة، لذا احرصي على تناول 8 جرام من الحلبة يوميًا للتخلص من البطن.
  • الكركم: يحتوي الكركم على مادة الكركمين التي تعمل على علاج الالتهابات، وحل العديد من المشكلات المتعلقة بزيادة الوزن، فتناولها يساعد على التخلص من دهون البطن بسرعة.
  • القرفة: تساعد القرفة على تقليل الأنزيمات الهضمية، حيث يعمل ذلك على إبطاء الهضم وقلة امتصاص الكربوهيدرات، مما يعمل على تقليل الشهية، كما إنها تحتوي على مجموعة من المواد المضادة للأكسدة التي تعمل على تعزيز عمل الجهاز الهضمي وسرعة فقدان الوزن من البطن.

طريقة تخسيس البطن بالاعشاب

  • المورينجا: عشبة المورينجا من الأعشاب التي تساعد على التخلص من دهون البطن، وتقليل تراكمها على الكبد، حيث يعمل على رفع مستوى الكوليسترول في الدم.
  • الجنسنج: تعمل عشبة الجنسنج على مساعدة الجسم في القضاء على دهون البطن، لذا يُفضل تناولها مرتين باليوم.

 

اقرئي أيضًا

 

 

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق