الريجيم والتخسيس

أفضل 3 أنواع حبوب تخسيس للحصول على وزن مثالي

تعتبر أدوية التخسيس وتحفيز حرق الدهون هي الحل المثالي بعد فشل محاولات عديدة لاتباع الرجيم والحميات الغذائية، وهناك عشرات من أنواع هذه الأدوية متوفرة في الأسواق ولذا تسعى الكثيرات للتعرف على أفضلها وأكثرها أماناً على الصحة، وفي “بنات ONE” سوف نعرض لكم في السطور التالية أفضل 3 أنواع حبوب تخسيس للحصول على وزن مثالي وقوام متناسق.

أفضل 3 أنواع حبوب تخسيس للحصول على وزن مثالي

فيما يلي 3 من أفضل أنواع حبوب التخسيس المتوفرة في جميع الصيدليات، ويفضل استشارة الطبيب المختص قبل البدء بتناولها لتتجنبي حدوث أي أضرار أو ردات فعل سلبية:

1-كبسولات تخسيس Xenical

تعتبر حبوب شيتوكال من أشهر أنواع كبسولات التخسيس المتوفرة في الأسواق، وتستعمل من قبل الأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة، إذ تعمل على سد الشهية وزيادة معدل حرق السعرات الحرارية، كما أنها تمنع استعادة الوزن الزائد مرة أخرى بعد التخلص منه.

2-كبسولات تخسيس Burning Fat

تساعد هذه الحبوب في إنقاص الوزن الزائد عن طريق تحفيز عملية حرق الدهون المتراكمة في الجسم، وهي عبارة عن مستخلص من مجموعة من الأعشاب الطبيعية، ولكن يجب اتباع نظام غذائي صحي مع تناول هذه الحبوب.

أفضل 3 أنواع حبوب تخسيس للحصول على وزن مثالي

3- كبسولات تخسيس Garcinia Cambogia

تتكون هذه الحبوب من خلاصة الفواكه الاستوائية، وتعمل هذه التركيبة المميزة والمفيدة على سد الشهية لساعات طويلة من الوقت دون الشعور بالجوع طوال النهار وليس لها أي آثار جانبية.

نصيحة بنات  ONE

وفي النهاية وعلى الرغم من أدوية التخسيس السابقة تعتبر آمنة للاستخدام لمعظم الأشخاص، ولكن يفضل استشارة الطبيب أو أخصائي التغذية قبل تناولها وخاصةً إذا كنت تعانين من أحد الأمراض المزمنة أو تتناولين أدوية أخرى بصفة مستمرة.

اقرئي أيضاً

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق