لمة بنات

كيف أكون شخصية غامضة

الشخصية من السمات التي تتطور مع مرور الوقت والمواقف، والت مع التدريب يمكن تغيرها، وتحويلها إلى الطريقة التي تفضل التعايش بها، فبعض الأشخاص يفضلن أن يتعايشن بأنماط غامضة، بحيث لا يمكن فهم ما يدور بعقلهم، أو ما تدل عليه سلوكياتهم، ويعرض لكِ بنات one طريقة كيف أكون شخصية غامضة.

كيف أكون شخصية غامضة

1- الكتمان

أجبري نفسك على كتمان أخبارك السرية والتي عند تداولها تجلب لك المشكلات، فأهم عوامل الشخصية الغامضة هو برمجة النفس على اتجاه أسلوب الكتمان في التعامل مع الآخرين، والاحتفاظ بالأسرار لنفسك.

أقرئي أيضًا: كيف تكونين رومانسية في 5 خطوات.

2- الكاريزما

لتصبحي شخصية غامضة يجب أن تخلقي لنفسك كاريزما مختلفة عن الآخرين، كاريزما تجعل الآخرين يحاولون التقرب إليك لمحاولة استكشافها، فالناس لا تحب الشخصية الثرثارة، والتي معها تكثر الأخطاء، وتجلب لنفسها الكثير من المشكلات مع من حولها من أشخاص، أما الشخصية ذو الكاريزما الغامضة فهي دائما ما تكون محط إعجاب ويحاول دائما من حوله التعرف عليه والتقرب منه.

كيف أكون شخصية غامضة

3- الغموض

أهم سمات الشخصية الغامضة هو الغموض في كل تصرفاتك فلا تكوني واضحه سهل التعرف عليك، وعلى تصرفاتك، فهذا الأمر يجعلك سهل المنال، وسهل تدخل الآخرين بكل أجزاء حياتك، فأنت بالنسبة لهم شخص مكشوف، أما الغموض يجعل بينك وبين الآخرين حاجز، فيخافون من التقرب بشدة أو تدخل في حياتك، فكوني شخصية غامضة ذات أخلاق حميدة غير ثرثارة حتى تبعدي عن حياتك تدخلات الآخرين.

أقرئي أيضًا: كيف اتخلص من اكتئاب الشتاء.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق