مكياج وميك أب

خطوات وضع مكياج خاص للصباح

تحتاج كل فتاة إلى تطبيق مكياج ناعم وخفيف قبل الخروج فترة الصباح للذهاب إلى الجامعة أو العمل، ويجب أن تختار ألوان هادئة وغير لافتة للانتباه، ولهذا سنعرض لكم في “بنات ONE” خطوات وضع مكياج خاص للصباح لإطلالة جذابة ومشرقة تتناسب مع هذا التوقيت.

خطوات وضع مكياج خاص للصباح

قبل البدء في وضع المكياج يجب غسل البشرة وتجفيفها وترطيبها جيداً وتطبيق واقي الشمس لحمايتك من تأثيرها الضارة ثم اتباع الخطوات التالية:

1- كريم الأساس والكونسلير 

يساعد كريم الأساس في توحيد لون البشرة ويفضل اختيار لون الكريم بنفس درجة لون بشرتك، ويتم توزيعه على الوجه بالكامل، ثم وضع الكونسلير حول العينين لإخفاء الهالات السوداء.

2- تحديد الحواجب 

عليك تحديد الحواجب باستخدام قلم الحواجب الخاص بك باللون البني أو الأسود على حسب لون الشعر واحرصي أن تكون أطلالتك طبيعية وغير مبالغ بها.

3- الماسكار والآيلاينر 

ليس من الضروري تطبيق ظلال العيون في المكياج الصباحي أو اختيار لون فاتح كالروز أو البيج، مع وضع الآيلاينر وعدة طبقات من الماسكارا لتكثيف الرموش.

4- أحمر الخدود

يُفضل وضع أحمر الخدود باللون الوردي أو المشمشي لأنه يمنحك لون ناعم ومشرق، وتجنبِ الألوان القوية مثل الأحمر أو البني لأنها تسبب اسوداد البشرة في الصباح.

خطوات وضع مكياج خاص للصباح

5- أحمر الشفاه

يجب أن يكون لون الروج هادئ أيضاً مثل البيج أو اللون الوردي، أو استبداله باستخدام ملمع الشفاه بلون فاتح وطبيعي.

6- طلاء الأظافر

من الضروري الحرص على العناية بالأظافر جيداً وتقليمها وتطبيق لون ناعم أو لون شفاف وطبيعي، بعيداً عن الألوان الصاخبة والملفتة للنظر.

اقرئي أيضاً

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق