مكياج وميك أب

ما هي أنواع مكياج الفم

يوجد بعض مستحضرات التجميل الضرورية التي تساعدك في الوصول إلى المظهر المثالي للشفاه، والتي تعتبر من أهم الأجزاء التي تُبرز جمال كل امرأة، وقد لا تعرف الكثير من المبتدئات في وضع المكياج هذه الأنواع، ولذلك فسوف نعرض لكم في “بنات ONE” ما هي أنواع مكياج الفم.

ما هي أنواع مكياج الفم

يوجد أنواع مختلفة من مكياج الشفاه متوفرة في الأسواق ومن أبرزها ما يلي:

مرطب الشفاه

من الضروري استخدام مرطب الشفاه لترطيب شفتيك جيداً قبل وضع المكياج، للتخلص من الجفاف والتشقق الذي يمكن أن يُفسد أطلالتك.

كونتور الفم

يعتبر كونتور الشفاه ليس أساسياً في جميع الإطلالات، ولكنها تساعد في منحك شفاه ممتلئة وأكثر تحديداً، كما تضفي أبعاداً وعمقاً أكبر على شفتيك، وستحتاجين لتطبيق الكونتور على الشفاه فرشاة مخصصة للشفاه.

محدد الشفاه

يستخدم محدد الشفاه في تحديد شكل الفم، ويتم تطبيقه كطبقة تمهيدية قبل أحمر الشفاه ليمنحه شكله أفضل وأجمل، كما يساعد في تثبيته فترة أطول.

ملمع الشفاه

يُضفي ملمع الشفاه على شفتيك اللمعان والحيوية، ويُباع على شكل أصبع تشبه الروج أو عبوات سائلة، ويحتوي على بريق أو غلوس ويتوفر بعدة نكهات مختلفة ويمكنك استخدامه والاستغناء عن الروج في الإطلالات الناعمة النهارية.

ما هي أنواع مكياج الفم

أحمر الشفاه

يتميز أحمر بتركيبة غير لامعة ويتوفر بعدة ألوان مختلفة ويوجد منه نوعان أحمر الشفاه المات والذي يتميز بتركيبة غير لامعة، ونوع آخر لامع ويوجد أكثر من 17 لون مختلف من الروج لتناسب كافة صيحات المكياج المختلفة.

نصيحة بنات ONE

وفي النهاية لا تنسي سيدتي تقشير شفتيك جيداً قبل وضع أحمر الشفاه لإزالة خلايا الجلد الميتة والقشور التي تُفسد طبقة الروج.

اقرئي أيضاً

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق