الصحة والجمال - لايف ستايل

ما هو الفرق بين البلازما والميزوثيرابي للوجه

أن تبدو المرأة جميلة هو كل ما ترغب به أحيانًا، لذا تلجأ إلى القيام بكل ما يساعد على إبراز جمالها، ويجعلها محط إعجاب من الآخرين، ومن الوسائل التي استخدمت منذ فترة قربية لتحسين ملمس البشرة البلازما والميزوثيرابي، وتُعد من الطرق التي ساعدت كثيرًا على التخلص من الكثير من مشاكل البشرة مثل التجاعيد والخطوط الدقيقة، وفي “بنات one” نعرض لكم ما هو الفرق بين البلازما والميزوثيرابي للوجه.

ما هو الميزوثيرابي

هو عبارة عن تقنية تُستخدم من أجل تجديد خلايا البشرة، وجعلها أكثر نضارة وحيوية، وفيها يتم حقن الجلد بعدد من المستحضرات الخاصة والتي تتكون من مجموعة من الفيتامينات والأحماض الأمينية والمستخلصات الطبيعية للنباتات، ومواد مضادة للأكسدة والأنزيمات.

فيتم حقن تلك المواد بشكل موضعي داخل الطبقة الوسطى من الجلد، والتي تدخل إلى الجلد لتعمل على تغذيته وتحفيز الكولاجين به، وتجديد الخلايا للقضاء علامات التقدم في العمر، ويساعد الميزوثيرابي على التخلص من البقع الداكنة والتجاعيد وإزالة الدهون الزائدة.

ما هو حقن البلازما

هي تقنية حقن البلازما والكالسيوم في الجلد من أجل تحسينه والتخلص من مشكلات البشرة، ويتكن على شكل جلسات متتالية ومن قبل طبيب تجميل لديه خبره في الحقن أسفل الجلد.

ما هو الفرق بين البلازما والميزوثيرابي للوجه

ما هو الفرق بين البلازما والميزوثيرابي للوجه

يتشابه كل من البلازما والميزوثيرابي في الكثير من النتائج، ويكمن الفرق بينهم فيما يلي:

  • الميزوثيرابي هو عبارة عن فيتامينات ومستخلصات طبيعية في الطبقة الوسطى من الجلد، أما البلازما فهي تتم بالحقن الموضعي أيضاً للبشرة ولكن مادة الحقن هنا هي البلازما التي يتم سحبها من دم الشخص الذي سيتم حقنه، لذا هي آمنه على الجلد، ولا تُسبب أي آثار جانبية.
  • تقنية البلازما تستمر نتائجها لفترة طويلة، أما الميزوثيرابي لفترة بسيطة، ويحتاج إلى عدة جلسات.

نصيحة بنات one

وأخيرًا كل من تقنية البلازما والميزوثيرابي لها مميزات وعيوب وفاعلية خاصة، وعليك العلم أن اختيار التقنية الأنسب والأفضل من يحددها هو طبيب الجلدية حتى تأتي بالنتائج المطلوبة.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق