مكياج وميك أب

أحدث صيحات مكياج عروس فخم 2021

تختلف صيحات مكياج العروس كل موسم كغيرها من الموضة، وفي هذا العام قد انتشرت الكثير من الصيحات والأنماط المختلفة التي يمكنك اعتمادها للحصول على لوك جذاب وفخم في ليلة العمر، وفي “بنات ONE” سوف نلقي الضوء حول أبرز وأحدث صيحات مكياج عروس فخم 2021 بتوقيع أشهر خبراء التجميل.

أحدث صيحات مكياج عروس فخم 2021

1- المكياج الترابي مع روج أحمر

وهو يعتمد على اختيار الألوان الطبيعية والدافئة التي لا تغير ملامح الوجه، وفي نفس الوقت تمنحك أطلالة متميزة وغير مألوفة، ويُفضل اختيار الظلال البرونزية والنحاسية البراقية واختاري رسومات عيون ناعمة.

أحدث صيحات مكياج عروس فخم 2021

2- مكياج عيون سموكي وروج زهري

المكياج السموكي يمنحك أطلالة شرقية أنيقة وجذابة، وعليك اعتماد الرموش الاصطناعية الطويلة لتعزيز جاذبية وجمال اللوك وهو من أجمل أساليب المكياج التي يمكنك اعتمادها يوم زفافك للحصول على أطلالة ملكية وفخمة.

أحدث صيحات مكياج عروس فخم 2021

3- مكياج عروس خليجي فخم

يعتبر المكياج الخليجي من أقوى أساليب المكياج العربي بشكل عام، ويعمل على إبراز ملامح الوجه بطريقة جريئة مع إخفاء جميع الشوائب والعيوب في البشرة، ويُعتبر هو الأفضل إذا كنت ترغبين في الحصول على أطلالة فخمة وقوية يوم زفافك.

أحدث صيحات مكياج عروس فخم 2021

4- مكياج عروس ناعم

تُفضل الكثير من الفتيات اعتماد المكياج الناعم المشرق الذي لا يُغير من ملامح الوجه وفي نفس الوقت يبرز جمالك ويمنحك أطلالة طبيعية ومشرقة، واحرصي على اختيار الألوان الهادئة مثل الروز والموف ودرجات النيود والبيج الفاتح، فالبساطة هي عنوان الجمال والمكياج الخفيف الراقي يخطف الأنظار.

أحدث صيحات مكياج عروس فخم 2021

نصيحة بنات ONE

وفي النهاية عليك اختيار مكياج يناسب ملامحك ولون بشرتك بعيداً عن الموضة والصيحات الرائجة، واحرصي على استخدام ألوان مشرقة تُزيد من جاذبية مكياج العيون.

اقرئي أيضاً

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق