الديكور المنزلي

أشكال غرف سفرة مودرن ٢٠٢١

غرفة السفرة واحدة من الغرف الأساسية التي نحتاج لها لتناول الطعام، فعليها تجتمع الأسرة ليتناولوا الطعام وأطراف الحديث، لذا يجب اختيار موديل مميز ومريح، وفي “بنات one” نعرض لكِ أشكال غرف سفرة مودرن ٢٠٢١ لتستوحي منها ما يناسبك.

أشكال غرف سفرة مودرن ٢٠٢١

تعد أحدث صيحات الموضة في عالم غرف السفرة هي الغرفة التي تحمل الطابع البوهيمي، والتي يتم تنسيقها مع ديكور رقيق، والتي تحتوي على مقاعد مبطنة من الخلف.

كما هناك السفرة المودرن التي تتكون من طاولة مصنعة من الرخام، والسفرة المودرن الخشبية التي تأتي باللون العاجي الرائج جدًا بين الكثير من المستخدمين.

أشكال غرف سفرة مودرن ٢٠٢١

وهناك الكثير من الأشكال والأنواع من غرف السفرة فمنها الدائري والمستطيل والمربع، كل منها صُمم ليناسب مساحة معينة، كما هناك الكثير من الغرف الصغيرة التي تناسب المساحات الضيقة.

أشكال غرف سفرة مودرن ٢٠٢١

السفرة المستطيلة الصغيرة هي أحد الخيارات المناسبة للمساحات الصغيرة، والت يمكن التحكم في عدد الكراسي بها، أما السفرة الدائرية في تناسب المساحات الصغيرة حيث توفر في الماسحة وتمنح الغرفة شكل رقيق.

أشكال غرف سفرة مودرن ٢٠٢١     أشكال غرف سفرة مودرن ٢٠٢١  أشكال غرف سفرة مودرن ٢٠٢١  أشكال غرف سفرة مودرن ٢٠٢١  أشكال غرف سفرة مودرن ٢٠٢١  أشكال غرف سفرة مودرن ٢٠٢١

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق