العناية بالشعر

أفضل حل لتساقط الشعر الشديد

من الطبيعي أن يتساقط الشعر بشكل يومي، حتى يعمل على التخلص من الشعر التالف وظهور شعر جديد وصحي، ولكن تساقط الشعر بغزارة يدل على وجود مشكلة ما يجب علاجها، وفي الكثير من الأشخاص يكون تساقط الشعر سببه هو قلة تناول البروتين، أو تناول بعض الأدوية، أو وجود مشكلة مرضية، أو الإصابة بالقشرة، وغيرها من المشكلات الصحية التي تؤثر على الشعر، ولذا يعرض لكِ بنات one أفضل حل لتساقط الشعر الشديد بطرق طبيعية وآمنه.

أفضل حل لتساقط الشعر الشديد

يوجد الكثير من الوصفات التي تساعد على وقف تساقط الشعر ومن تلك الوصفات التالي:

1- عصير البصل والعسل

يحتوي البصل على مادة الكبريت، والتي تعمل على تحفيز نمو الشعر، لذا فهي من العلاجات المهمة والمستخدمة في علاج تساقط الشعر، وللاستخدام يخلط عصير البصل مع العسل مع زيت الزيتون، ثم يوضع على فروة الشعر، ويترك لمدة نصف ساعة، ثم يغسل، وتكرر الوصفة يومياً لمدة 3 أشهر.

أقرئي أيضًا: افضل منتجات العناية بالشعر.

2- زيت الجوجوبا

من الزيت التي تعمل على ترطيب بصيلة الشعر، وإعادة نموه، ويتم وضعه مباشرة على الشعر، ويترك لمدة ربع ساعة ثم يغسل الشعر جيداً.

أفضل حل لتساقط الشعر الشديد

3- جذور عرق السوس

تعمل جذور عرق السوس على فتح مسام فروة الرأس، وتقوية بصيلات الشعر، لذا يتم وضعها على الشعر يومياً، وتترك لمدة نصف ساعة، ثم يغسل الشعر، كما يمكن تناوله للحصول على أفضل نتيجة.

4- الثوم

يحتوي الثوم على الكثير من المعادن، والفيتامينات، والتي تعمل على وقف تساقط الشعر، لذا يتم هرسه وخلطه بأحد الزيتون مثل زيت الزيتون ثم يوضع الشعر، ويترك لمدة نصف ساعة، ثم يغسل الشعر جيداً بشامبو مناسب.

أقرئي أيضًا: طرق العناية بالشعر خطوة بخطوة.

 

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق