الريجيم والتخسيس

5 أعشاب تمنع امتصاص النشويات

هناك الكثير من الأدوية والمنتجات الكيميائية المتوفرة في الصيدليات، والتي تعمل على منع امتصاص الدهون والنشويات من الأطعمة، ولكن هذه المواد لها مساوئ وآثار جانبية خطيرة على الصحة، ولذلك ينصح الأطباء وأخصائي التغذية باللجوء إلى المواد الطبيعية الآمنة، وستعرض لكِ “بنات ONE” أفضل 5 أعشاب تمنع امتصاص النشويات.

5 أعشاب تمنع امتصاص النشويات

سنعرض لكم فيما يلي أفضل 5 أعشاب تساعد في التقليل من امتصاص النشويات وتُعزيز عملية الأيض وحرق الدهون المتراكمة في الجسم:

1- الزنجبيل 

يعتبر الزنجبيل من أفضل الأعشاب الطبيعية الفعالة في عملية إنقاص الوزن ورفع معدل حرق الدهون في الجسم، ويُقلل أيضاً من امتصاص الدهون والنشويات ويعمل على سد الشهية فترة طويلة من الوقت.

2- القرفة 

القرفة من أكثر الأعشاب الغنية بمضادات الأكسدة والخصائص المضادة للالتهابات والبكتيريا، وتمتلك مجموعة رائعة من الفوائد الصحية ومنها ضبط مستوى الجلوكوز في الدم والتقليل من امتصاص النشويات والكربوهيدرات.

3- الكمون 

تعمل بذور الكمون في إنقاص الوزن وتسريع عملية حرق الدهون، وتساعد أيضاً في الوقاية من تراكم الدهون في منطقة البطن والأرداف.

4- الحلبة 

تساعد الحلبة في السيطرة على مستوى السكر في الدم بعد تناول الأطعمة، وتُبطئ من عملية امتصاص السكريات والنشويات في المعدة.

5 أعشاب تمنع امتصاص النشويات

5- الشاي الأخضر 

يحتوي الشاي الأخضر على بعض المركبات التي تساعد في فقدان الوزن وتعزيز حرق الدهون والسعرات الحرارية الزائد في الجسم، ولذلك يعمل على تعزيز عملية الأيض وتقليل امتصاص الدهون والنشويات في الوجبة.

نصيحة بنات ONE

وفي النهاية يجب أن تعلمي عزيزتي أن هذه الأعشاب الطبيعية تساعد في التخسيس، ولكن من الضروري الحرص على اتباع نظام غذائي صحي والتقليل من استهلاك السعرات الحرارية.

اقرئي أيضاً

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق