العناية بالبشرة

كيفية إطالة الرموش طبيعياً بطريقة سهلة

الرموش من علامات الجمال، حيث تمنح الوجه إطلاله جميلة وخلابة، لذا تسعى العديد من السيدات إلى إطالة رموشها، للتمتع بمظهر جذاب، وتُعد الوصفات الطبيعية واحدة من أهم الطرق التي يمكن استخدامها لإطالة الرموش، وفي “بنات one” نعرض لكم كيفية إطالة الرموش طبيعياً بطريقة سهلة.

كيفية إطالة الرموش طبيعياً بطريقة سهلة

هناك العديد من الخلطات الطبيعية التي يمكن استخدامها في المنزل من أجل إطالة الرموش، ومن هذه الوصفات ما يلي:

زيت الزيتون

يحتوي زيت الزيتون على مركب فينولي الذي يعمل على زيادة نمو الشعر، والمساهمة في إطالة رموش العين، لذا ضعي 4 قطرات من زيت الزيتون على قطعة من القطن ودلكي بها الرموش من المنبت، ثم إغلاق العين لمدة عشر دقائق، ثم غسل العين جيدًا.

كيفية إطالة الرموش طبيعياً بطريقة سهلة

زيت قشر الليمون

يساعد زيت الليمون على تعزيز نمو الشعر، لذا فهو أحد الطرق المستخدمة في زيادة طول الرموش، لذا ضعي 2 ملعقة من قشر الليمون مع القليل من زيت جوز الهند وقلبيهم بقطنة الأذن، ثم مرري القطنة على منبت الرموش في المساء قبل النوم، واتركيها حتى الصباح ثم اغسلي عينيك جيدًا في الصباح.

الشاي الأخضر

يحتوي الشاي الأخضر على العديد من الفوائد الصحية، التي منها زيادة نمو الشعر، لذا ضعي كيس من الشاي الأخضر في كوب من الماء الساخن واتركيهم لمدة عشر دقائق، ثم من بالقطنة ضعيها في الكوب ثم مرريها على خط الرموش العلوية والسفلية، وكرري الأمر مرة يوميًا، كما يمكنك الاستفادة من كوب الشاي الأخضر وتناوله مرتين باليوم لنمو الرموش والشعر بشكل أسرع.

نصيحة بنات one

وأخيرًا عند وضع أي من الوصفات الطبيعية السابقة يجب الحرص على إغلاق العينين وعدم فتحهما إلا عند غسلها، ثم التأكد من غسلها جيدًا حتى لا تصيب العين بالالتهاب.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق