الريجيم والتخسيس

خلطات للتنحيف السريع بدون رجيم

كل منا يطمح للحصول على قوام ممشوق بدون اتباع نظام غذائي، حيث أن التفكير في الحرمان من تناول الطعام قد يجعل الجسم في حالة رفض للالتزام، لذا يأتي دور العوامل المساعدة وهي الوصفات الطبيعية التي تساعد على حرق الدهون، وفي “بنات one” نعرض لكِ خلطات للتنحيف السريع بدون رجيم.

خلطات للتنحيف السريع بدون رجيم

من الوصفات الهامة التي تعمل على تحسين عملية التمثيل الغذائي وتساعد على فقدان الوزن ما يلي:

خلطات للتنحيف السريع بدون رجيم

الزنجبيل

اخلطي ملعقة من الزنجبيل المطحون مع ملعقة من الكمون وملعقة من القرفة وعصير ليمون طازجة، وضعي الخليط فوق الماء المغلي وانتظري لمدة ساعتين ثم تناوليه قبل الوجبات.

الليمون والبابونج

قومي بغلي كمية من الماء مناسبة، واعصري عليها نصف ليمونه، ثم ضعي معهم البابونج الطازج واتركيه منقوع لمدة ربع ساعة، ثم تناول كوب من الخليط قبل الوجبات.

خلطات للتنحيف السريع بدون رجيم

الثوم والليمون

قومي بغلي لتر من الماء مع مجموعة من فصوص الثوم الكامل وشرائح الليمون، ثم اتركي الخليط معًا لمدة ربع ساعة، ثم أضيفي له البقدونس وقلبيهم ثم صفي الخليط وتناولي منه كوب قبل كل وجبة.

الشاي الأخضر

يعمل الشاي الأخضر على تفتيت الدهون، ومنع تكون الخلايا الدهنية، كما أنه يزيد من عملية الحرق، لذا تناولي كوب من الشاي الأخضر بعد كل وجبة.

الفلفل الحار

يتميز الفلفل الحار في كونه يعمل على تحفيز عملية حرق الدهون، والتخلص من الوزن الزائد، وخفض ضغط الدم المرتفع، وتقليل الكوليسترول.

نصيحة بنات one

وفي النهاية عند تناول الخلطات السابقة يجب الحذر واستشارة الطبيب قبل تناولها في حال كنت مصابة بأحد أمراض المعدة.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق